فن

11:23 صباحًا EET

«نيللي كريم» تثير الجدل في «سجن النسا»

أثارت الفنانة نيللي كريم الكثير من الجدل بمشاهد جريئة في مسلسل “سجن النسا”، حيث امتلأت الحلقات الأولى بمشاهد ملاطفة صريحة بالصوت والصورة قبل إقامة علاقة حميمية بين “غالية” التي تجسد شخصيتها نيللي كريم ، و”صابر”، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد داوود.

كما شهدت الحلقة الأولى من المسلسل ترديد جمل تحمل قدرا من التحرش الجنسي ، وهو ما اثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت صفحات تطالب بوقف المسلسل مراعاة لقيم وتقاليد المجتمع وحرمة الشهر الفضيل.

ومن جانبها أبدت نيللي كريم سعادتها بالمشاركة في المسلسل، مضيفة لوكالة الشرق الاسوط أن دور السجانة جديد عليها ولم تقدمه من قبل في أي عمل فني ، مشيرة إلى أن السجانة إنسانة طبيعية وعادية ولكن طبيعة عملها داخل السجن صعبة للغاية. 

وأكدت إهتمامها بتفاصيل الشخصية التي تؤديها من خلال تعرفها على عدد من السجانات لكي تتعرف على تفاصيل حياتهن وطبيعة عملهن داخل السجن.

وعلى نحو أخر توقع الناقد طارق الشناوي أن يكون مسلسل “سجن النسا” هو “الحصان الأسود” في دراما رمضان الجاري، قائلا  أن “سجن النساء” يحمل جهدا متميزا في التفاصيل ، وهو ما يظهر في السيناريو والحوار، وكذلك التصوير وحركة الكاميرا ، فضلا عن آداء الممثلين”، وفقا لما نشرته وكالة أنباء الشرق الاوسط.

 

التعليقات