منوعات

12:23 مساءً EET

أماكن الأمطار المتوقعة خلال الساعات المقبلة

كشفت منار غانم عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن التوزيعات الضغطية التى تؤثر على البلاد تختلف من يوم لآخر، حيث تتأثر البلاد اليوم بمرتفع العروض الوسطى أو المرتفع الأزورى والذى يجلب معه كتل هوائية ما بين الشمالية الغربية إلى الغربية.

وأشارت عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات صحفية حسار فرص الأمطار على السواحل الشمالية الغربية وهى أمطار خفيفة قد تكون متوسطة، مع ستمرار انخفاض درجات الحرارة 

وأوضحت أنه من المتوقع زيادة كميات الأمطار مع يوم الخميس على السواحل الشمالية وبعض المناطق من الوجه البحرى بسبب منخفض جوى فى طبقات الجو العليا.

ويشهد اليوم الأربعاء، طقس بارد فى الصباح الباكر، لطيف نهارًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسلاسل جبال البحر الأحمر، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

التعليقات