رياضة

02:20 مساءً EET

أزمة في الأهلي بسبب برنامج رامز جلال

ربما يكون برنامج رامز جلال، المُقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، واحداً من البرامج التى فجرت أزمة مثيرة داخل النادى الأهلى خلال الأيام القليلة الماضية بسبب عدة أمور مرتبطة بهذا البرنامج.

أولى الأزمات بدأت عندما نما إلى علم مسئولى الأهلى أن هناك بعض اللاعبين سافروا إلى روسيا لتصوير برنامج رامز جلال وحصلوا على مقابل مالى مرتفع للغاية دون الحصول على إذن من إدارة النادى، وهو أمر غريب وغير مُبرر وأثار حفيظة مسئولى النادى بسبب هذا التجاوز فى حقوق النادى المالية.

وتحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى مع بعض لاعبى الفريق الذين سافروا إلى روسيا عن سبب سفرهم دون علم الأهلى.

برنامج رامز جلال الذى تم عرضه فى رمضان الماضى سبق وأثار أزمة فى النادى الأهلى كان بطلها مؤمن زكريا لاعب الفريق والمُعار حالياً لنادى أهلى جدة السعودى، بعد تصوير اللاعب إحدى حلقات البرنامج دون الحصول على إذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وهو ما تسبب فى تغريم زكريا مبلغا ماليا كبيرا بسبب هذا التصرّف.

سيد عبد الحفيظ توعّد لاعبى الفريق الذين سافروا إلى روسيا لتصوير برنامج رامز جلال، وأكد أنه لن يستثنى أحداً من اللاعبين بشأن هذه الغرامة، وأن هناك لائحة لابد من تطبيقها على الجميع دون استثناءات، موضحاً أنه من المفروض أن يحصل اللاعبون على إذن قبل التصوير، ولابد كذلك من حصول النادى على نسبة من قيمة المبالغ التى حصل عليها اللاعبون.

الأزمات لم تقف عند هذا الحد بل تطوّرت بعدما علم أكثر من مسئول فى النادى أن حسام البدرى المدير الفنى للفريق قام هو الآخر بتصوير برنامج رامز جلال مقابل مبلغ مالى كبير تردد أنه وصل إلى مليون جنيه دون علم مسئولى النادى.

التعليقات