مرأة

10:01 صباحًا EET

عالجي حب الشباب والبثور وأحصلي على تفتيح طبيعي للبشرة بماسكات الخميرة

تسعي كل أمرأة في الحصول علي بشرة نضرة خالية من أي عيوب أو مشاكل مثل مشكلة حب الشباب والبثور وغيرها من المشاكل التي تصيب بشرة المرأة ولذلك حرصت الدكتور سمر العمريطي , أخصائية السمنة والروماتيزم في برنامج كلام من القلب , علي مساعدة المرأة في التمتع ببشرة نضرة خالية من أي شوائب من خلال تقديمها طريقة ممتازة لاستخدام الخميرة لعلاج مشكلة البشرة وظهور البثور.

 وأشارت الدكتورة سمر إلي أن إعداد الماسك يتم  من خلال خلط ملعقة من الأرز المطحون مع ملعقة من الخميرة والماء الدافئ ؛ وتترك لمدة ساعة في مكان دافئ ثم يوضع على الوجه والرقبة لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء الدافئ . 

كما قدمت العمريطي  ماسك ممتاز للتفتيح  للبشرة الجافة و يتكون الماسك  من ملعقة من العسل، ملعقة من الخميرة، ملعقة من الدقيق و3 ملاعق من البن ؛ تخلط هذه المكونات  مع بعضها وتترك لمدة 10 دقائق في إناء ثم توضع على بشرة نظيفة لمدة 15 دقيقة ثم تشطف بالماء البارد .

كما قامت الدكتورة سمر بتقديم علاج للحبوب والبثور  من خلال ماسك بسيط يتكون من ملعقة من الخميرة، ملعقة ماء دافئ و ربع ملعقة عصير ليمون ؛ يخلط الماء مع الخميرة ويترك 1\2 ساعة ثم يضاف إليه الليمون ويوضع على الأماكن المصابة لمدة عشرين دقيقة ثم يشطف بالماء الدافئ .

 

التعليقات