مصر الكبرى

09:25 مساءً EET

القطرائيلي يريد أن يحكم العالم

عندما يغضب الله علي أمة أصبح يولي عليهم أشباه القادة من الخصيان يخرج عليهم أسوأهم ليدير أمورهم و يظهر بينهم خائن والدة و معه مفتي الناتو ليقودوا الأمة .

عندما يذهب العقل يتصور الهر أنه قادر علي قيادة أسود الأمة تحت ضغط الحاجة يزور الهر مصر ليخضعها بايداع بضع مليارات في البنوك و بشروط قذرة لا نعترف بها … الهدف الرئيسي الضغط للحصول علي مشروعات استراتيجية في مصر أولها تحويل قناة السويس الي شركة عالمية و طرح اسهمها في البورصات العالمية و بالطبع السيطرة عليها لأن هذه هي التعليمات التي صدرت للهر لتنفيذها نيابة عن دول أخري تريد السيطرة علي مصر و هذا الهر مجرد واجهة و سيقوم ببيع كل الأسهم للأسياد .
بدأت هذه المحاولات في حدود عام 2001 عندما زار أحد أقارب الهر مصر بصورة ودية علي شكل زيارة سياحية لاستطلاع راي مصر في استثمار مبدئي حوالي 500 مليون دولار كدفعة أولي استثمارات رياضية وتم الرد من الجهات الرسمية للوسطاء بأن مصر ترفض وجود اسنثمارات قطرية في مصر و لا ترحب بها .
ثم ذهب بعد هذا التاريخ الهر و رجالة الي دول غرب أوروبا للاستثمار في القطاعات الرياضية و بالمليارات المشكوك في مصدرها من الأساس لأن كل ماتم استثمارة أكثر من دخل دويلة الهر المريض بالزعامة.
ثم بدا العمل ضد مصر من خلال قناة الخنزيرة التي يديرها كولونيل أمريكي و استمر العمل القذر لهدم مصر و التحريض عليها و تم تقديم أسوأ صورة للاعلام القذر في هذه المحطة و لم تقدم الخنزيرة عدد الاتقلابات التي حدثت داخل هذه الدويلة و التي قامت القوات الأمريكية الموجودة في قاعدتي العديد و السلية بالسيطرة عليها .. كما لم تعلن عن عدد المعتقلين من الذين عارضوا هذا الهر كما لم تذيع لماذا قام الهر بتمويل انشاء مستوطنة اسرائيلية علي أرض تم نزعها من الفلسطينيين أهذا أيضا عملا و طنيا .ثم لم تعلن هذه الخنزيرة أو تذيع صورا للشاليهات التي يملكها هذا الهر و أسرتة ووزرائة في مصيف نهاريا في اسرائيل … هذا اضافة الي عمليات التجميل و الشد و النفخ و التخسيس في اسرائيل .
ثم توجهت اشتثمارات الهر الي القطاعات الحيوية في غرب أوروبا مع بداية الأزمة المالية العالمية و قام بشراء 2% من اسهم توتال العالمية و أراض في وسط العاصمة باريس من أجل اثبات الوجود علي هذه الأرض و تكرر الأمر في بريطانيا  في مشروعات رياضية حديثة و شراء أسهم أندية رياضية و مشروع بتروكيماويات و مصفاة نفط في فيينا علي الطريق الدائري الي مطار فيينا ودول أخري و في أمريكا .
ان الغضب داخل دول الاتحاد الأوروبي من هذه التحركات دفع ببعض السياسيين المخضرمين في أوروبا الي القول بضرورة السيطرة علي تحركات هذا الهر لأنها تضر بمصالح دولهم و تراثهم و تاريخهم هذا في أوروبا اذن كيف الحال مع بلادنا .
أذكركم وقت حدوث أزمة عارضة بسبب مباراة كرة قدم بين مصر و الجزائر و خروجها عن اطارها استغل ذلك الهر الحدث و ذهب للحديث عن اخراج مصر من السوق الجزائري مقابل استثمارات مضاعفة من جانب دويلتة .. لكن أيها الهر مابين مصر و الجزائر لا يشتري بالمال و مثلك لايعلمه أبدا .
كما قام أيضا بمحاولة اختراق للأمن و السلم الاجتماعي داخل المملكة المغربية و تنبهت المغرب و قامت باغلاق قناة الخنزيرة غلي أراضيها .
كما أيضا لابد من ذكر الدور القذر الذي قام به هذا الهر بتعليمات أسيادة في ليبيا و في سوريا .. و للأسف الشعوب ابتلعت الطعم مثل الأسماء الجائعة و سقطت في الفخ .
كما لابد ان اذكر هنا قيام الشعب التونسي برفض زيارتة الي تونس و حاصر الفندق الذي نزل به و بناء عليه اضطر الي مغادرة تونس و بسرعة .
كما لابد أن أذكركم أن زيارة غزة الأخيرة واجهتها اعمار و مشروعات و لكن حقيقتها التمهيد لاحتلال سيناء و انشاء غزة الكبري علي حساب سيناء المصرية
للأسف كل ذلك يعاونة فيه مفتي الناتو المتصابي الذ باع الدين و الوطن فرحا بحساب شخصي به 800 مليون استرليني .
لابد أن نشير الي تصريحات منقولة عن مصادر مقربة القطرائيلي أنه سيجعل نساء الخليج خادمات لدي القطرائيليين … أضغاث أحلام .
أطالب كل الشرفاء في مصر و العالم العربي الي الانتباه و اليقظة انها بلادنا كم أطالبهم بتنظيم جبهة عربية جديدة أساسها العلم و الفكر تقود الي وحدتنا المفقودة ندافع بها عن شرف البلاد و العباد ضد كل الخونة .
أيها القطرائيلي لم تحكم العالم لكن الأقزام يقومون بالعمالة و يبصق علليهم من يقوم بتشغيلهم و هم يعلمون وقت التخلص منكم .
قادمون .. قادمون .. قادمون .. قادمون .. قادمون .. قادمون ..  قادمون .

التعليقات