ثقافة

12:24 مساءً EET

نهاية أكتوبر الجاري..آخر موعد للأشتراك بمسابقة إحسان عبد القدوس للقصة والرواية

قال الروائي فؤاد قنديل، المشرف العام على مسابقــة إحسان عبد القدوس للقصة والرواية والنقد القصصي، أن آخر موعد للمشاركة في المسابقة هو أخر يوم في شهر أكتوبر الجاري.

 والجدير بالذكر أن صالون إحسان عبد القدوس الثقافي، كان قد أعلن عن مسابقته السنوية لعام 2014 في مجالات القصة والرواية والنقد القصصي في الآتي:

أولأً مجالات المسابقة:­ الرواية فيما لا يقل عن سبعين صفحة فولسكاب “الموضوع غير محدد”.

القصة القصيرة فيما لا يزيد على عشرين صفحة “الموضوع غير محدد”. 

المقال النقدي فيما لا يقل عن عشرين صفحة حول: “أحد إبداعات إحسان عبد القدوس الأدبية، وأي عمل مميز جدا لكاتب مصري في مجال الرواية والقصة”.

 

ثانيًا الشروط: ­آخر موعد للتقدم هو نهاية أكتوبر 2014 ويتم إرسال  النصوص بالبريد أو تسلم باليد على العنوان التالي:– 5 شارع جامعة الدول العربية –الدور التاسع – المهندسين – الجيزة .

 ويجب ذكر أن “مسابقة إحسان عبد القدوس”  متاح الأشتراك فيها لكل الأعمار وسيكون للتجديد والتجريب والأفكار المبتكرة اعتبار كبير في تحديد الفائزين.

يقدم العمل من نسخة واحدة مطبوعة. ويتم إرفاق بالنص ورقة منفصلة تشمل البيانات الآتية “الاسم رباعى – – العنوان الإلكترونى إن وجد- رقم التليفون – بيان بالأعمال المنشورة إن وجدت”، ومن المقرر أن يتم الأعلان عن نتيجة المسابقة في آخر ديسمبر 2014  وسيتم توزيع جوائز المسابقة في منتصف يناير2015.

 

التعليقات