سياحة وسفر

11:42 صباحًا EET

وزارة السياحة تتطلق حملة بعنوان “مصر قريبة” لتنشيط السياحة

أعلن وزير السياحة، هشام زعزوع، أن الوزارة  ستقوم بإطلاق حملة قريباً  تحمل عنوان “مِصر قريبة”، وأن الحملة سوف يشارك فيها فنانون وممثلون كبار، مضيفاً أن الحملة سيكون أداؤها متميزاً لـ “الغاية”.

وأشار زعزوع خلال مؤتمر “المال جي تي إم”، تحت عنوان “سياسة مصر الخارجية وأثرها على النمو الاقتصادي”، أن الحملة قامت بأختيارهذا الأسم لأن مصر قريبة في المسافة لكل دول العالم، وقريبة في العادات والتقاليد لكل هذه البلدان.

كما أوضح زعزوع، أن الوزارة أطلقت في الفترة الماضية حملة بعنوان “وحشتونا”، من أجل أيضاً الترويج للسياحة، وكان هدفها الأساسي الدول العربية، وقال زعزوع أن الوزارة اتفقت مع وزارة الاتصالات على القيام بحملة ترويجية “ضخمة”،  وذلك للترويج لحركة السياحة من خلال وسائل التواصل الإجتماعي، لافتاً إلي  أن الأفلام الترويجية تستهدف السياحة الشاطئية وخاصة على البحر الأحمر، قائلاً: “حصل رد فعل إيجابي على هذه الحملة”، واستطرد زعزوع أن الحملة تستهدف تحديداً دول بريطانيا، وفرنسا، وإيطاليا، وألمانيا، وأسبانيا.

 كما أعلن زعزوع، أن الوزارة ستقوم في شهر أكتوبر المقبل وتحديداً في 21 من هذا الشهر، بأدخال منتجات وبرامج سياحية جديدة، كان أبرزها، منتج العائلة المقدسة في مصر.

وكما ألقي زعزوع الضوء علي منظمومة الطيران وأنه لا بد من تَحفيز منظومة الطيران وتحديداً القطاع الخاص، لأنه إذا لم يتم تحفيز هذا القطاع فلن يكون هناك سياحة نهائياً، قائلاً: “الوسيلة الرئيسية للوصول للمقصد السياحي لمصر، الاهتمام بمنظومة الطيران”.

 

التعليقات