عين ع الإعلام

02:51 مساءً EET

ننشر تفاصيل المشادة الكلامية الحقيقية بين باسم يوسف وخالد أبو بكر

نكشف تفاصيل المشاجرة بين الإعلامي الساخر باسم يوسف والمحامي والمذيع بقناة اوربت خالد أبوبكر والتي امتدت خلال مسافة السفر ما بين نيويورك والقاهرة وانتهت في صالة الخدمة المميزة بمطار القاهرة بتدخل الأمن ومنع تحولها إلى معركة بالأيدي .

البداية كانت في مطار نيويورك عندما وجه باسم يوسف حديثه لخالد أبوبكر واتهمه وبعض الإعلاميين بإفساد الإعلام وتحويله إلى منبر للنفاق وقبل صعود خالد أبو بكر للطائر في طريقه للقاهرة قام بكتابة عدد من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اتهم فيها باسم يوسف بإهانة الرئيس السيسي والتهكم عليه بألفاظ خارجة !!!

 

وكتب باسم تدوينه على صفحته الشخصية على فيس بوك المغلقة على أصدقاءه المقربين فقط أكد خلالها أنه اتهم خالد ابوبكر خلال تواجده معه في نيويورك بأنه منافق هو وبعض الإعلاميين الذين أساءوا لصورة الإعلام المصري ولم يسب السيسي، وأشار باسم لأصدقائه أنه فوجيء بمجرد وصوله لمطار القاهرة بتغريدات خالد أبوبكر التي وصفها بالكاذبة .

 

واضاف باسم يوسف لأصدقائه ان حظ خالد ابو بكر السيء جعلهما يتقابلان بالصدفة للمرة الثانية في مطار القاهرة وهو ما دعاه لمناداه خالد أبو بكر وقال له “بعد كده لما تكتب تقارير ابقى انقل الكلام صح” .

 

وكانا باسم يوسف وخالد أبو بكر ينتظران في صالة الخدمة المميزة عقب وصولهما على نفس الطائرة القادمة من نيويورك ، قبل ان تحدث بينهما مشادة كلامية ويرتفع صوتيهما ويتراشقان بالألفاظ .

 

و تطور الأمر بعد قيام كل منهما بمحاولة التعدي على الآخر لولا تدخل أمن ميناء القاهرة الجوي الذي فصل بينهما وقام بإنهاء إجراءات خروج خالد أبوبكر فورا ، وتم تأخير إنهاء اجراءات باسم يوسف لمدة 20 دقيقة تفاديا لخروجهما في نفس الوقت والاشتباك خارج المطار , وقال باسم يوسف قال لخالد أبو بكر في نهاية المشاجرة “انت متعود وانت صغير تكتب تقارير في زمايلك” , واضح انك “امنجي من صغرك” , وذلك قبل أن يتجمع عدد من موظفي المطار ويطلبون التقاط صور مع باسم يوسف .

التعليقات