فن

06:27 مساءً EET

” اهل عيب” فى انتظار منه شلبى

أكد السيناريست “تامر حبيب” : “أنه أوشك على الانتهاء من كتابة فيلم جديد بعنوان “أهل العيب”، إخراج “محمد ياسين” وإنتاج أحمد السبكى وبطولة “منة شلبى”.

 

 

وقال “تامر” : “أحداث الفيلم تدور فى إطار اجتماعى حول نماذج قد تبدو سلبية من وجهة نظر المجتمع، وسنرى من خلال الأحداث كيف تتعامل هذه النماذج مع نظرة المجتمع، والفيلم لن يتعرض للسياسة وما حدث فى السنوات الأخيرة، “لأن لسه بدرى عشان نتكلم عن اللى بيحصل”.

 

 

واضاف إلى أن الفيلم بطولة جماعية ويضم 4 شخصيات رئيسية، موضحا أنه لم يتم الاستقرار إلا على منة شلبى لأنه كان هناك اتفاق معها منذ فترة، بينما لم يتم تحديد بقية الفنانين المشاركين فى العمل.

 

 

وحول تفضيله لكتابة أفلام تعتمد على البطولة الجماعية اشار : “الفكرة هى التى تحكم خروج الفيلم بهذا الشكل، لكننى بشكل شخصى أميل لمتابعة هذه النوعية من الأفلام، ومن الواضح أن ذوقى الشخصى يؤثر عليّ فى الكتابة أو فى اختيار النوعية التى أقدمها”.

 

 

وحول تعاونه مع السبكى رغم الهجوم الذى يتعرض له قال :  “تعاونت مع أحمد السبكى من قبل فى فيلم “واحد صحيح”، وعندما شاهدت الفيلم وجدته خرج بالشكل الذى كنت أتمناه، فهو لم يفرض على ككاتب سيناريو أى شىء، والمنظومة هى التى تأتى له وهو ينتجها بالشكل الذى جاءت به”.

 

 

وعن حرصه على كتابة أفلام رومانسية واحتمال عدم نجاحها فى الوقت الحالى قال: “أعتقد أن الجمهور مظلوم، فأنا مقتنع بأن الفيلم الجيد سيذهب الجمهور لمشاهدته، وأنا شخصيا “عمرى ما خفت” على فيلم قدمته لأننى أكون مقتنعا به”.

 

 

وحول دهشة البعض من مشاركته فى لجنة تحكيم برنامج “الراقصة” قال “أنا شخصيا كنت مندهشا عندما اختارونى فى البرنامج، لكن عندما جلست مع المسؤولين عن البرنامج وجدت أنهم يريدون شخصا يكون لسان حال الجمهور، لأننى ربما أعبر عن الجزء الإنسانى فى عملى، كما أن هناك جزءا فى البرنامج يتحدث عن علاقة الرقص الشرقى بالسينما والدراما، وأنا كمتخصص أتحدث فى الجزء الذى يخصنى، إلى جانب أننى أحب الرقص الشرقى جدا وأحب مشاهدته، فلماذا لا أفعل شيئا أحبه”.

التعليقات