علوم وتكنولوجيا

01:25 مساءً EET

نجوم الفن والإعلام مرشحون للمشاركة في تنمية شباب مصر

 تقيم الشركة المصرية للتدريب والإستشارات المهنية “native Egyptians” مشروعا قوميا وهو عبارة عن حملة للتنمية الفكرية للشباب المصري تقام في صورة إيفينت لمدة ثلاثة أيام بالجامعة الأمريكية متبدأ من 16 أكتوبر القادم وبالمجاني بهدف تنمية الفكر لدي الشباب من سن 18 إلي 30 سنة ، حيث تقام 7 ورش عمل في مختلف المجالات والأعمال سواء للخريجين أو الطلاب .

يقام الحدث بمشاركة مجموعة من المدربين المحترفين ونجوم الفن المثقفين علي رأسهم الفنان محمد صبحي والفنان أحمد حلمي والفنان والإعلامي طارق علام والإعلامي باسم يوسف والإعلامي أحمد يونس والسيناريست عمرو سلامة ورجل الأعمال نجيب ساويرس .

كشف المهندس محمد تهامي مدير تطوير الأعمال في المشروع القومي أنه تم ترشيح أسماء هؤلاء النجوم في مختلف تخصصاتهم ليكونوا بمثابة النموذج الحي لإقناع الشباب بتغيير مساراتهم وأفكارهم للأفضل ، مشيرا إلي أنه جاري الأن تجهيز الدعوات لمخاطبتهم ودعوتهم للمشاركة . أكد تهامي أن الحدث هو مشروع قومي يقام للشباب بالمجان تمام ، حيث يحصل الشاب علي إستمارة ترشيح ثم تتم تصفيتهم إلي 500 شاب مشاركين لحضور المحاضرات بدون مقابل علي أن تتحمل الشركة كافة التكاليف المعنية ، موجها الدعوة لكل الجهات الحكومية المعنية بذلك لدعم هذا المشروع القومي الهام جدا في هذه الفترة التي تعد فترة إنتقالية هامة .

أشار إلي أن الحدث سوف يفيد الشباب تمام في كيفية معرفة مهارات كل فرد وكيفية إتخاذ القرارات المصيرية في حياة كل فرد ، وكيفية بناء خطة عمل لكل فرد سواء كان في وظيقة داخل شركة أو صاحب مشروع أو مقدم عل مشروع معين خاص به .

التعليقات