علوم وتكنولوجيا

09:41 صباحًا EET

شركة موبايلي تتطرح هاتف آيفون 6 وآيفون 6 بلس بأسعار تنافسية

  طرحت شركة موبايلي  هواتف ايفون 6 وايفون 6 بلس الجديدة في كل من الرياض وجدة و خبر صباح اليوم السبت  .و شهدت عملية البيع اقبال  كبير من قبل  عملاء موبايلي وذلك لحرصهم علي الحصول على الهاتف الأحدث والأكثر تطوراً في تاريخ هواتف iPhone و أسعار iPhone 6  تبدأ من 399 ريالا وهاتف iPhone 6 Plus  أسعاره تبدأ من 799 ريالا ويعملا كلا الهاتفين على شبكة موبايلي للجيل الرابع.

والجدير بالذكر أن هاتفا iPhone 6 و iPhone 6 Plus  هم الأكثر تطوراً بشاشة رتينا عالية الدقة 4.7 بوصات و 5.5 بوصات على التوالي ومزودا بتقنيات مبتكرة وتصميم نحيف جداً لا مثيل له.، حيث يتمتع الهاتفان بتصميم متقن مطلي بأكسيد الألومنيوم ومتناسق مع الزجاج الخارجي للشاشة وهو ما يجعل استخدام الهاتفين أكثر سهولة وراحة. وتم تحسين كلا الهاتفين من كافة الأصعدة فيحتويان على معالج A8 من الجيل الثاني بتصميم Apple 64- بت بمعمارية تضمن سرعة العمل مع تحسين كفاءة الطاقة.

و بالأضافة لذلك تم دعم الهاتفين بكاميرا خلفية عالية الدقة مع بتقنية iSight® ، وشبكة واي-فاي فائقة السرعة وتقنية Apple Pay™ للدفع الإلكتروني الآمن عن طريق اللمس. ويعمل هاتفي iPhone 6 و iPhone 6 Plus بنظام تشغيل iOS 8  التي تعتبر من أحدث أنظمة التشغيل من شركة Apple والأكثر تقدما في أنظمة تشغيل الهواتف الذكية من ناحية  السرعة وسهولة الاستخدام مع نظام جديد للرسائل والصور ولوحة المفاتيح QuickType™، وتطبيق جديد للصحة والسحابة الإلكترونية.

التعليقات