محليات

07:22 صباحًا EET

الشباب والرياضة تنظم ملتقي التوظيف الأول لذوي الإعاقة الأثنين المقبل

تنظم الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة ملتقي التوظيف الأول لذوي الإعاقة بالتعاون مع الهيئة الإنجيلية للخدمات الإجتماعية يوم الإثنين المقبل بمركز شباب سراي القبة.

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أنه علي هامش الملتقي سيتم عقد ورش عمل تتناول أهمية العمل الحر، إلي جانب توفير قوافل طبية لعلاج العيون للمشاركين من ذوي الإعاقة، بالإضافة إلي توفير سيارات مجهزه بفرق عمل لإصلاح الاجهزة التعويضية.

وأشار عبد العزيز أن هذا الملتقي يأتي ضمن الإستراتيجية العامة لوزارة الشباب والرياضة، والتي تضع ضمن أولوياتها العمل علي إيجاد حلول مناسبة وسريعة لتساعد في حل مشكلة البطالة من خلال إقامة العديد من ملتقيات التشغيل لتشمل محافظات الجمهورية كافة، كما تولي هذه الإستراتيجية إهتماماً خاصا بالأشخاص ذوي الإعاقة والعمل علي توفير فرص عمل مناسبة لهم، بهدف تحقيق أمالهم، حيث يشارك في الملتقي أكثر من (25) شركة من القطاع الخاص لتوفير أكثر من (4000) فرصة عمل.

وتناشد وزارة الشباب والرياضة الشباب الراغب في الإلتحاق بفرصة عمل بالقطاع الخاص من حملة المؤهلات كافة ، أو بدون مؤهل، ضرورة الحضور من الساعة العاشرة صباحاً وحتي الرابعة عصراً يوم الاثنين الموافق 29/9/2014 بمركز شباب سراي القبة

التعليقات