فن

03:28 مساءً EEST

الفنانون ينعون ” يوسف عيد ” : كنت بترسم الضحكة على وشوش ناس كتير

توفى، فجر الاثنين، الفنان “يوسف عيد”، عن عمر ناهز 66 عامًا، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

ونعى عدد من الفنانين وفاة الفنان “يوسف عيد”، حيث كتب الفنان “خالد النبوي”، على صفحته الشخصية في “فيس بوك”، “رحم الله الفنان يوسف عيد، أحد ظرفاء الفن الموهوبين”، في حين أعرب الفنان “خالد الصاوي” عن حزنه لوفاة “عيد” قائلا : “البقاء لله إن لله وإن اليه راجعون”.

وقال “أحمد حلمي” ، في حسابه على “تويتر” : “البقاء لله في الأستاذ يوسف عيد، الله يرحمه ويحسن إليه ، سأفتقدك يا أستاذ يوسف وسأفتقد دمك الخفيف وروحك الحلوة.. رحمك الله”.

ومن جهتها نعت الفنانة “غادة عادل” الراحل “يوسف عيد” على صفحتها على “فيس بوك”، قائلة: “البقاء لله”، بينما قالت الفنانة “ميس حمدان” : “الله يرحمك ويحسن اليك.. كنت بحبه أوي”.

 

 

وأعرب المخرج “عمرو سلامة” عن حزنه الشديد لوفاة “عيد”، واصفا إياه بـ”صانع البهجة”، وكتب على صفحته في “فيس بوك” :”هذا خبر حزين، أكثر من حزين، صانع البهجة اللي عمره ما خد حقه، اتعرفت عليه في آخر فيلم، وحبيته على الحقيقة أكثر كمان الله يرحمه”.

 

 

وقالت الفنانة “غادة إبراهيم”: “البقاء لله خفيف الظل دمث الخلق الكوميديان يوسف عيد، الله يرحمه ويحسن مثواه” ، في حين كتبت الفنانة “بدرية طلبة” على صفحتها في “فيس بوك”: “توفي الفنان القدير يوسف عيد كنت بترسم الضحكة على وشوش ناس كتيرة ربنا يرحمك يا أستاذ”.

واضاف الفنان “محمد السعداوى” على صفحته فى “الفيس بوك ” : ” فنان بسيط وطيب جدا وكوميديان رائع يوسف عيد الله يرحمه

وقال الفنان “عادل إمام” على صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “رحمة الله عليك يوسف عيد، أضافت مشاهدك في كل من فيلمي بوبوس والتجربة الدنماركية والعديد من الأفلام نكهة من الفرح والبهجة بقيت محفورة في أذهان المشاهدين على مر التاريخ”.

التعليقات