فن

04:43 مساءً EEST

هند صبرى تستأنف قصة حبها للسقا

قالت الفنانة “هند صبرى” : “أن قصة الحب المستحيلة التى نشأت بين كريمة ومنصور فى فيلم “الجزيرة” ستستمر فى الجزء الثانى من الفيلم، على أن يتم استعراض التحولات التى حدثت فى شخصية كل منهما بعد مرور 7 سنوات على تقديم الجزء الأول الذى شارك فى بطولته القدير “محمود ياسين” والنجم “باسم سمرة”.

وأضافت “هند”: “فريق العمل الطموح استعد لتكرار تقديم وجبة دسمة من المشاعر المختلفة والتشويق والحركة فى “الجزيرة 2″، وهو على دراية بحجم المسئولية الملقاة على عاتقه احتراماً للجمهور الذى أثق فى أنه سيحترم تجربتنا فى الجزء الثانى”.

 ومن الجدير بالذكر أن هذه هى المرة الأولى التى تشارك فيها “هند صبرى” فى عمل سينمائى من جزأين إخراج “شريف عرفة”، ومن تأليف “محمد دياب”، بالاشتراك مع “شيرين” و”خالد دياب”، حيث انتهى “عرفة” مؤخراً من تصوير آخر مشاهده ليكون جاهزاً للعرض فى موسم عيد الأضحى المقبل.

ويذكر “هند صبرى” و”أحمد السقا” فى بطولة “الجزيرة 2” النجمان “خالد صالح”، “وخالد الصاوى” الذى يستكمل أداء شخصيته من الجزء الأول. ، وقد أعلنت “صبرى” سابقاً أنها بصدد العودة للسينما التونسية مجدداً، من خلال فيلم “زهرة حلب” للمخرج “رضا الباهى”، لكنها قررت تأجيل العمل فى هذا الفيلم حتى الانتهاء من تصوير دورها فى “الجزيرة 2”.

التعليقات