مصر الكبرى

04:39 مساءً EET

اعلان حكومة في المنفي .. خيارك الأقوي .. يا شفيق

انها مصر فقط هي الوطن الحلم الذي لانفكر في سواه مهما اغتربنا نعود لانعشق الوحدة في بلاد أخري لعقود طويلة لسنا ممن يبيعون الأوطان بأوراق ملونة نكره العملاء و الخونة و أصحاب التنظيمات السرية السيئة التي تقتل و تكفر و تتجني بأساليبها القذرة علي الدين الاسلامي الحنيف و تقوم بتشويهة عن عمد .

ان ماتمر به مصر الآن يدفع باتجاه أن ندعو الي أن يفيق الجميع كما أيضا أصحاب النظريات السياسية و الرؤي التليفزيونية و الزعامات السياسية المصرية الي التحالف فيما بينهم و من ثم التحالف مع أحمد شفيق الرئيس الشرعي لمصر و الذي تعرض لمؤامرة كبري بين المجلس العسكري السابق و الاخوان و بدعم أمريكي .. التفاصيل معروفة للجميع ولن أكرر ما اطلع عليه الجميع سابقا من صور لمستندات هي حقيقية وليست ادعاء بالفعل أحمد شفيق هو الفائز الشرعي بانتخابات الرئاسة في مصر.
القصة هنا ليست أحمد شفيق كشخص حتي لا يفهم البعض خطأ كالمعتاد و لأنهم لايفكرون الا في اتجاه واحد و من زاوية واحدة بحددها لهم قائدا أبله .
الموضوع يتعلق بما أطلق عليه الشعب المصري ثورة و الثورة و التي قبلت الاحتكام للصندوق و الذي أعطي أحمد شفيق أي أن الأمر يتعلق بارادة شعب تم تزويرها بالكامل و تم تهديد شفيق بحرق مصر و صمت الرجل ثم اشتد الضغط عليه .. ثم خرج متحدثا و تقدم ببلاغات للتحقيق عبر فريقة القانوني .. و قام بالتصعيد الي حد تدويل القضية . كل ذلك شئ عظيم جدا في اطار الوضوح و الشفافية و استخدام طرقا سلمية تليق بشخص متحضر مثل أحمد شفيق و الذي لايعشق العنف اطلاقا .
الأن أدعو كل من الدكتور / محمد البرادعي .. السيد / عمرو موسي ..
 السيد / حمدين صباحي .. و كل الأحزاب المدنية و التي وقعت علي تحالف معهم الي التحالف مع  أحمد شفيق الرئيس الشرعي لمصر و ذلك لانقاذ مصر و اقرار الحق و تطبيق العدالة التي قامت الثورة من أجلها و ليس من أجل أحمد شفيق كشخص لقد أثبت الواقع أن كل الذين ساندوا مرسي و الاخوان قد حصلوا صفر كبير عندما تصوروا أن مرسي و الاخوان سيحققون لهم مطالبهم و سيشركونهم في صناعة مستقبل مصر و الحصول علي بعض المكاسب السياسية .
الآن الكل يشاهد بنفسه أخونة الدولة المصرية و الافراج عن الارهابيين من السجون و سيناء التي هي علي وشك الضياع و تزوير التاريخ لصالح جماعة ضالة . كما بدا علي الأرض صراع الاخوان و السلفيين و الجهاديين و الذي بدأ في التطور الي صراع عسكري .. كما يشاهد الجميع محاولات تدمير جيش مصر و حالة الفوضي السياسية التي تحياها مصر .. و حالة الهوس الي الاقتراض و التي نشأت بسبب سوء ادارة البلاد و ربما لايعلم البعض أن مصر تحتاج بصورة عاجلة الي مبلغ 7.5 مليار دولار لكي لاتسقط في فخ الافلاس و ليس لكي تحدث تنمية … مرورا الي محاولة تمرير دستور فاسد للسيطرة علي البلاد و مقدراتها من قبل مجموعات متخلفة
أدعو أحمد شفيق الي السير في الاجراءات القانونية في الداخل المصري اضافة الي تدويل قضيتة بالمستندات التي يملكها . كما أطلب منه و فورا اللجوء الي اعلان تشكيل حكومة مصرية في المنفي و تضم كفاءات مصرية من الداخل و الخارج لاعداد خطط لانقاذ مصر التي تسقط بالفعل .
هذا هو ما ينتظره ملايين من شعب مصر قامت بالتصويت لأحمد شفيق و ملايين أخري ندمت علي عدم التصويت له اضافة الي ملايين أخري عادت و ندمت علي التصويت لمرسي .

التعليقات