عين ع الإعلام

06:37 صباحًا EEST

“تخترق العقول داخل غرف النوم”.. رانيا بدوى تحذر من خطورة لعبه صممتها داعش

قالت الاعلاميه رانيا بدوي  مقدمه برنامج “القاهره اليوم” على قناه الاوربيت لا يمكن الحديث عن نهضة في أي مجال دون الحديث عن التعليم، فهو أساس جميع المشكلات لأنه هو الذي يخرج لنا الطبيب محدود القدرات والموظف محدود القدرات.

وأضافت بدوى ان الدول الواعية لا تعتمد على الخصومية السياسية في التعامل مع أبنائها وعلينا دائماً الأخذ برأي الكفاءات إن أمكن.

وأشارت الى خطوره اللعبه التى صممتها جماعه داعش لانها يمكن اختراق أفكار وعقول الأبناء داخل غرف نومهم واكد الدكتور عادل عبد المنعم خبير أمن المعلومات والإنترنت إمكانية حجب اللعبة التي أصدرها داعش لمنع وصولها لأطفالنا. برنامج القاهرة اليوم.

وأضافت رانيا بدوى ان مقال الرئيس السيسى اليوم في الديلي نيوز إيجيبت هو رسالة قوية للخارج في هذا التوقيت ورسالة لرجال الأعمال تعطى لهم الثقة أنهم أمام نظام اقتصادى يأخذ القرارات بحسم وجرأه.

وأشارت الى انه من مصلحة المواطن أن تشعر الحكومة أن هناك رقابة عليها والإعلام يقوم بهذا الدور.

ومن جهه اخرى قالت ان الرئيس السيسى بعث برساله لمؤتمر اليورومنى  اكد على ثقة على قدرة الإقتصاد المصري على التعافي وقدرته على عمل مشروعات ضخمة ايضاً تزامن المقال مع ما نشرته الفاينشينال تايمز التي قيمت أول 100 يوم لحكم السيسي اقتصادياً وقالت أن ما حققه السيسي فى الـ 100 يوم اقتصادياً فاق التوقعات.

التعليقات