عين ع الإعلام

06:04 مساءً EEST

التليفزيون المصري يعلن مواعيد مباريات الدوري العام التي يقوم بنقلها بدء من الغد

ينقل التليفزيون المصري، غدًا وبعد غد، انطلاق بطولة الدوري العام لكرة القدم ومباريات الأسبوع الأول، عبر قنواته الرئيسية والإقليمية وقناة النيل للرياضة.

ويقدم التليفزيون المصري خدمة خاصة لعشاق الدوري المصري؛ حيث ينقل جميع المباريات على الهواء مباشرةً، وتُنقل المباريات على النحو التالي: يوم الاثنين تنقل القناتين السادسة في الساعة السابعة والربع مساءًا من استاد جهاز الرياضة مباراة ط. الجيشx النصر، وتنقل القناة الثالثة في الساعة الرابعة والربع عصرًا من استاد الدفاع الجوي مباراة الداخلية x المقاولون، وتنقل القناة الثامنة في الساعة الرابعة والربع عصرًا من استاد الجونة مباراة الجونة x الاتحاد، كما تنقل القناة الرابعة في الساعة الرابعة والربع عصرًا من استاد الجيش الثالث مباراة بتروجيت x وادي دجلة، وتنقل القناة الخامسة في الساعة الرابعة والربع عصرًا من استاد المكس مباراة حرس الحدود x الاسيوطي.

أما مباريات الثلاثاء، فتنقل القناة السابعة في الساعة الرابعة والربع عصرًا من استاد الفيوم مباراة م. المقاصة x الرجاء، كما تنقل القناة الخامسة في الساعة الرابعة والربع عصرًا من استاد الأسكندرية مباراة سموحة x دمنهور، وتنقل القناة الرابعة في الساعة السابعة مساءًا من استاد الإسماعيلية مباراة المصري x الإسماعيلي.

التعليقات