محليات

09:13 صباحًا EEST

حملة دعم البرعي: نجحنا في إجبار وزيرة القوى العاملة على ضم مرشح مصر لوفد الحكومة

أعلنت حملة دعم مرشح مصر لمنصب مدير عام منظمة العمل العربية الدكتور أحمد البرعى أنها نجحت في إحباط المؤامرة التي دبرها أحمد لقمان بمباركة من وزيرة القوى العاملة المصرية لمنع مرشح مصر الدكتور أحمد البرعى من حضور جلسات المؤتمر ، ونسبت الحملة الفضل في ذلك ليقظة واهتمام الإعلام وصحفيى مصر البواسل الذين تبنوا تحذيرات الحملة ونشروا المستندات التي تبرهن على المؤامرة .

يأتي ذلك بعد أن صرحت ناهد عشرى منتصف ليل أمس أنها قامت بتعديل قرارها الخاص بتشكيل الوفد لضم الدكتور أحمد البرعى ، وهو الأمر البديهى الذى كان من المفترض حدوثه لولا التآمر على مصالح مصر .

وتسأل الحملة الوزيرة ناهد عشرى : إذا كان ضم البرعى للوفد غير ضرورى كما كنتى تدَّعين ، فلماذا قمتى بتعديل الوفد في آخر لحظة بسبب الضغوط لضمه ؟؟!!

ونبهت الحملة أن المؤامرة على مرشح مصر ما زالت مستمرة ، حيث اجتمعت ناهد عشرى مع أحمد لقمان ووزراء العمل العرب عصر أمس في لقاء تنسيقى غير معلن ، واتفقوا بما فيهم الوزيرة المصرية على تأجيل الانتخابات للعام القادم وتمديد ولاية لقمان ، وهو ما يلحق الضرر البالغ بمصالح مصر ومصلحة مرشحها !!! . كما أكدت الحملة أن جلسات المؤتمر اليوم ستبرهن على هذا الكلام .

وأعلنت الحملة أن الدكتور أحمد البرعى برغم صدور قرار ضمه لوفد مصر ، إلا أنه لن يحضر الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر اعتراضاً منه على الإسلوب الغير لائق من الوزيرة ناهد العشرى ، واعتراضاً على تصريحات أحمد لقمان المدير العام الحالي للمنظمة ضده والتي تدل على التحيز الجائر الذى لم يكن من المفترض بدبلوماسى عربى التورط فيه .

كما تؤكد الحملة أنها ما زالت عازمة على رفع دعوى قضائية بعزل وحبس الوزيرة المذكورة ، إذا شاركت في مؤامرة تأجيل الانتخابات لما في ذلك من اضرار متعمد بمصالح مصر وإهدار للمال العام .

 

التعليقات