محليات

07:47 صباحًا EEST

حملة دعم البرعي تحذر السيسي : فضيحة كبرى بانتظار مصر في مؤتمر العمل العربى

 صرخة تحذير وجهتها للرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم حملة دعم مرشح مصر لمنصب مدير عام منظمة العمل العربية الدكتور أحمد البرعى ، مفادها أن مصر تتعرض لمؤامرة رخيصة للنيل من كرامتها ومنزلتها وسط أشقائها العرب ، إذ كيف يمكن تفسير منع مرشح مصر من حضور مؤتمر العمل العربى الذى من المفروض أن يتم التصويت عليه فيه إلا بالمؤامرة .

ووضحت حملة دعم البرعى في استغاثتها للسيسى أن المخطط الذى تم بين أحمد لقمان المدير الحالي لمنظمة العمل العربية ، وبين ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة يهدف لمنع الدكتور أحمد البرعى من حضور فعاليات مؤتمر العمل العربى حيث أعلن أحمد لقمان وهدد أنه لن يسمح بدخول مرشح مصر ما لم يكن اسمه متضمناً بقرار تشكيل وفد مصر ، وبدورها ناهد عشرى تقوم باستبعاد اسم مرشح مصر من القرار الذى أصدرته بتشكيل وفد مصر للمؤتمر وتتجاهل اعتراضات القيادات بالوزارة واعتراضات حملة دعم مرشح مصر وكل العقلاء . فبماذا يمكن تسمية ذلك إلا بالمؤامرة الكاملة على كرامة مصر ومصالحها.

فإذا كان أحمد لقمان وفق المعلومات المتوفرة لدى الحملة يعمل لصالح قطر والإخوان الذين وعدوه بمنصب رئيس وزراء اليمن ، وينتقم من مصر 30 / 6 ومن البرعى الذى حل جمعية الإخوان المسلمين واعتبرهم جماعة إرهابية … فلصالح من تعمل ناهد العشرى ؟؟؟

 

خطاب للوزيرة نسأل فيه عن آلية حضور مرشح مصر ولم ترد 51a53

خطاب للوزيرة نسأل فيه عن آلية حضور مرشح مصر، ولم ترد

ولهذا تناشد حملة دعم مرشح مصر الرئيس السيسى للتدخل الفوري لوقف هذه المؤامرة ، كما تنشر الحملة قرار ناهد العشرى بتشكيل وفد مصر الذى استبعدت منه مرشح مصر الدكتور أحمد البرعى ، كما ننشر الخطاب الذى وجهته الحملة لناهد العشرى لبيان الكيفية التي وضعتها الوزارة لحضور مرشح مصر لفعاليات المؤتمر … وهو الخطاب الذى تجاهلته ناهد العشرى تماماً مما يوكد تواطئها وتعمدها إحراج مصر ومنع مرشحها الرسمي من حضور المؤتمر .

وأكدت الحملة أنها بصدد رفع دعوى بالقضاء المستعجل لعزل وحبس الوزيرة المذكورة بتهمة تعمد الإضرار بمصالح مصر واهدار المال العام .
1 4789b2 d7d103 b71484 d8bd3

التعليقات