رياضة

07:47 مساءً EEST

مرتضي منصور يطالب بشطب محمد إبراهيم..واللاعب يرد:”أنا مش إخوان”

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما عنيفا على محمد إبرهيم لاعب الفريق السابق والمنتقل حديثا إلى ماريتمو البرتغالي، بسبب إعلان الأخير تضامنه مع أولتراس ” الوايت نايتس ” .

وأضاف رئيس القلعة البيضاء في تصريحات الأحد ، أنه ينوي التقدم بطلب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، بصفته رئيسا للجنة الأندية، يطالب فيه بشطب اللاعب من سجلات الكرة نهائيا، وذلك لأنه ينتمي لجماعة إرهابية مسلحة.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه حذر في وقت سابق من انتماء أي لاعب إلى هذه الجماعة الإرهابية، وإلا سيقوم بشطبه من سجلات الكرة، لأن هذه الجماعات تمثل خطر على المجتمع المصري وتقوم الحكومة المصرية بمحاربتها.

وأكد مرتضى أنه سيقوم بمخاطبة النادي البرتغالي الذي يلعب له محمد إبراهيم، ويطالبهم بفسخ التعاقد مع اللاعب، وذلك لانتماء اللاعب إلى جماعات إرهابية مسلحة تحاربها الدولة المصرية ، وسيتوجه للنائب العام من أجل وضع اسم اللاعب على قوائم ترقب الوصول من أجل القبض عليه بمجرد عودته إلى مصر .

في المقابل ، رد محمد إبراهيم علي تصريحات رئيس الزمالك ، وقال اللاعب إنه يكره جماعة الإخوان، ولم يتعاطف معها فى أى يوم من الأيام كما قال مرتضى، وإنما حبه لجماهير الزمالك.

 وأوضح إبراهيم أنه لا يمكن أن يدعم الجماعة التى تسببت فى مقتل المصريين، وإنما كان يقصد تعاطفه مع رابطة “الوايت نايتس” .

 

التعليقات