حوادث

09:16 صباحًا EEST

«الغيرة» السبب في تسريب مقطع «حفل زفاف الشواذ».. (شاهد لحظة القبض عليهم)

القت مباحث الاداب امس السبت برئاسة اللواء مجدى موسى القبض على ابطال فديو الزواج بين رجلين من الشواذ فى مركب على نهر النيل وهذه قائمة بأسماء المقبوض عليهم.

وضمت قائمة المتهمين:على عادل على، مصطفى علام أحمد، مصطفى عبد الفتاح، محمد كمال عبد المولى، سامر عصام محمد،  (جمال محسن محمد ) هذا هو العريس عبدالرحمن تامر مبروك.

ومن الغريب ان من سرب الفديو هو شخص كان متزوج من جمال هذا من قبل وفعل هذا بدافع الغيره والانتقام من جمال .

حضر المتهمون وسط حراسة أمنية مشددة قادها الرائد منصور الجمال قائد حرس المحكمة، وتم إيداعهم حجز المحكمة لحين العرض على النيابة.

وذلك بعد أن تلقى اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى بلاغا حول ما أثاره الفيديو والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعى من حالة من الغضب والسخط في مصر، حيث يصور حفل زواج لرجلين من الشواذ أقيم في مركب.

وبعد تقنين الإجراءات والتحريات تمكن كل من العميد إبراهيم الطويل مدير التحريات والعقيد عصام أبو عرب والمقدم تامر فاروق من القبض على الأشخاص الموجودين بينهم الرجلان المتزوجان بينهما كما هو في مقطع الفيديو.

ويظهر في الفيديو أيضا والذي يتداوله النشطاء تحت عنوان “لأول مرة في مصر الاحتفال بزواج شواذ وسط النيل” مجموعة من الشباب على أحد المراكب، يطلقون الزغاريد ويغنون فيما يقوم أحدهم بإهداء شاب آخر خاتم الزواج، وسط تهانى زملائهما الذين أحضروا لهما كعكة زفاف عليها صورتهما، وقد تم تحرير محضر بالواقعة والضبط وجار عرض المتهمين على النيابة.

التعليقات