فن

02:01 مساءً EEST

تفاصيل الجزء الثانى من مسلسل جبل الحلال

قرر مؤلف الجزء الأول من مسلسل “جبل الحلال” تقديم  جزء آخر من المسلسل بعدما طالب جمهور المسلسل معرفة تفاصيل القصة.

وقال عبدالرحمن إن قرار كتابة جزء ثانٍ جاء فقط نتيجة عدم اكتمال الحكاية، التى يرويها فى أحداث المسلسل، فمن شاهد نهاية الجزء الاول سيعرف أن كل الشخصيات ما زالت خيوطها مفتوحة، فشخصية «أبوهيبة»، التى يجسدها محمود عبدالعزيز ليس واضحا إن كان سيعتزل الشر ويتفرغ للخير، أم سيعود مرة أخرى إلى ما كان عليه، وكذلك باقى الشخصيات مثل «ماهر وفارس» اللذين يجسدهما كريم ومحمد نجلا محمود عبدالعزيز، حتى شخصية «كين» نفسها التى يجسدها طارق لطفى، لا أحد يعلم إن كان قد مات أم أنه لا يزال على قيد الحياه.

وأضاف ” لا أحد يعلم أن كان الصراع سيكون بين «فارس وماهر»، أم سيعود من جديد بين «أبوهيبة وكين» اللذين أعتبرهما جذور الصراع، وفق المؤلف”.

 

وكشف عبدالرحمن كواليس الحلقة الأولى من الجزء الثانى، مؤكدا أن شخصية «كين» ستعود فى هذه الحلقة، وقد عاد إليه نظره، بعد إجراء عملية جراحية يسرق فيها قرنية نجل «أبوهيبة،» الذى انتظره طوال الجزء الأول، ليبدأ فى هذه اللحظة صراعا جديدا بين «أبوهيبة وكين» أشرس من الذى شاهدناه فى الجزء الأول.

وقال عبدالرحمن إنه بالفعل انتهى من الكتابة ولكن لا يعلم إن كان سيتم تنفيذ الجزء الثانى لرمضان المقبل، أم لرمضان بعد المقبل، لأن هذا يتوقف على رغبة محمود عبدالعزيز، الذى يعرف عنه أنه لا يظهر فى شهر رمضان بشكل منتظم.

التعليقات