رياضة

03:57 مساءً EEST

رُب ضارة نافعة..حسام حسن: الخروج من إفريقيا أفضل..سعيد بميدو..والأن تبدأ مهمتي مع القلعة البيضاء

يرى حسام حسن  المدير الفني لفريق الزمالك ان خروج الفريق من دوري أبطال افريقيا أفضل في الوقت الحالي ، مضيفا أن الفترة الحالية هي بداية موسمه مع الزمالك.

وودع الزمالك دوري أبطال افريقيا من دور المجموعات بعد أن حل في المركز الرابع في مجموعته.

وأضاف حسن من خلال مؤتمر صحفي عقده الأحد أنه يرى أن خروج الزمالك من بطولة دوري أبطال افريقيا في الوقت الحالي أفضل حتى يستعد الفريق بشكل جيد في الموسم الجديد.

وتابع حسن :” حتى في حال صعود الزمالك إلى الدور قبل النهائي فإن حظوظه في المنافسة كانت لتكون صعبة خاصة وأن الفرق المتأهلة تملك قواما كاملا من اللاعبين بعكس الزمالك الذي كان يعاني بسبب نقص عددي كبير في المواجهات الإفريقية”.

وواصل :” الزمالك عانى الكثير في بطولةإفريقيا مما جعله يودع البطولة حيث خسر العديد من النقاط خارج الأرض وعلى الأرض وهو ما جعل التأهل أمر صعبا”.

وأكمل أنه عانى خلال الفترة الماضية في تجميع اللاعبين حيث أنه كان يدرب الفريق على مرحلتين الأولى لاعبي القائمة الافريقية والثانية تدريب العناصر خارج قائمة افريقيا.

وقال :” الفترة المقبلة ستشهد تجمع جميع اللاعبين وهو ما سيفرض حالة من الانسجام”.

وأسرد المدير الفني أن الفترة الحالية هي بداية موسمه مع الزمالك بعد الخروج من بطولة افريقيا ، مُردفا أنه سينافس على كل البطولات المقبلة سواء الدوري أو السوبر أو كأس الاتحاد الافريقي.

واختتم حسن تصريحاته مؤكدا على سعادته بتولي أحمد حسام “ميدو” مهام العمل في قطاع الناشيئن.

التعليقات