سياحة وسفر

07:08 صباحًا EEST

“أماديوس” تساهم في تشكيل مستقبل السفر في مصر

تحت شعار “تطوير تكنولوجيات السفر معا”، نظمت شركة أماديوس في مصر، مؤتمرا في ميونخ بألمانيا لرموز صناعة السفر والسياحة المصرية بهدف مناقشة أحدث التطورات التكنولوجيا في هذا المجال وكيف يمكن أن تساهم التكنولوجيات والتطبيقات الجديدة في تشكيل مستقبل صناعة السفر في مصر والمساهمة في النهوض بصناعة السياحة المصرية.

تعد أماديوس هي أبرز الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية لقطاع السفر على المستوى العالمي. وقد حققت هذه الجولة المخصصة لصناعة السفر المصرية والتي تعرف باسم The 2014 Amadeus Egypt Eductour نجاحا كبيرا حيث شارك فيها ممثلون لكبريات شركات الطيران ووكالات السفر والسياحة المصرية والعالمية العاملة في مصر، وكذلك على المستوى الإقليمي.

تم تنظيم الجولة بالتعاون مع شركة مصر للطيران التي ترتبط باتفاقيات تعاون استراتيجي مع أماديوس، وقد شارك فيها ممثلون لشركات توماس كوك، وترافكو للخدمات السياحية، وأسترا للسياحة، وإكسيل ترافيل وكارلسون واجونلي للسياحة، وبلوسكاي للسياحة وأبو سمرا ترافيل ومترو ترافيل ومينا تورز، وشركة رد سي للسياحة حيث تضمنت أيضا زيارة المقر المركزي لمركز معلومات أماديوس في ميونيخ لألمانيا.

يعد مركز معلومات أماديوس في ميونيخ لألمانيا أحد أكبر مراكز المعلومات المخصصة لصناعة السفر على المستوى العالمي، حيث يمتد المركز على مساحة 50 ألف متر مربع وهو يقوم بتسوية مليار و600 مليون عملية و3 ملايين عملية حجز سفر في اليوم.

وأكد السيد/ خالد جاد، مدير عام شركة أماديوس في مصر: “نحن في أماديوس ملتزمون بالعمل مع شركات السفر المصرية لرسم مستقبل تلك الصناعة في مصر وذلك من خلال المؤتمرات والجولات المخصصة لصناعة السفر المصرية مثل The 2014 Amadeus Egypt Eductour. “نحن نؤمن بأهمية تأسيس علاقات طويلة الأمد تحقق المصالح المشتركة لنا جميعا كشركات تعمل في تلك الصناعة مع ضرورة الحفاظ وتنمية تلك العلاقات بما يضمن التعرف على الاحتياجات المتزايدة للعميل في مجال السفر والتركيز على تطوير التطبيقات بما يلبي احتياجات وتطلعات المسافرين. ولعل زيارة مركز معلومات أماديوس بألمانيا تعد خطوة هامة في هذا المسار.”

وقد وجه خالد جاد، الشكر للشركات التي شاركت في هذه الجول من The 2014 Amadeus Egypt Eductour وقال إن تلك الشركات تعد الأبرز في صناعة السفر والسياحة في مصر ونحن نأمل أن يكونوا قد حصلوا على ما يتطلعون إليه من معلومات وتجارب حول الدور الذي يمكن أن تقوم به التكنولوجيات الجديدة في تطوير أعمالهم وشركاتهم وبالتالي صناعة السفر في مصر على وجه العموم.”

وتتمتع أماديوس بمركز الريادة عالميا في تكنولوجيات صناعة السفر الأمر الذي يؤهلها لرسم مسار التكنولوجيا ودورها في صناعة السفر العالمية. حيث تعتمد 92 ألف من وكالات وشركات السفر والسياحة عالميا على أنظمة أماديوس المتقدمة تكنولوجيا في تنفيذ عمليات الحجز والوصول إلى المعلومات عبر 711 شركة طيران و207 شركة تنظيم رحلات سياحية و50 خط ملاحي وسفن سياحية و110 آلاف فندق على مستوى العالم.

وفيما تعمل أماديوس في 195 دولة وتقوم بتنفيذ 440 مليون حجز لرحلات السفر في السنة، فإنها تحافظ على تفوقها التكنولوجي عبر استراتيجية متقدمة للبحوث والتطوير تجري عبر 16 مركزا في مختلف أنحاء العالم.

التعليقات