الحراك السياسي

06:28 مساءً EEST

قالوا عن اجتماع السيسي بالصحفيين..بكري:سيتناول سد النهضة والموقف العربي..عيسي:دوري ويدور حول قضايا عامة

قال مصطفى بكرى رئيس تحرير جريدة الأسبوع، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى مهموم بقضية الإعلام وإنه تحدث مع رؤساء، التحرير الصحف أكثر من مرة وطالب بالإسرع بتشكيل المجلس الوطنى للأعلام.

 

وأضاف بكرى ، أن اجتماع الرئيس برؤساء تحرير الصحف القومية والحزبية والخاصة غدا سيتناول قضايا مهمة مثل سد النهضة والوضع العربى وعدد من القضايا الراهنة، مشيرا إلى أنهم يريدون خلال الاجتماع الاطمئنان على الوضع الراهن والاستفسار عن الانتخابات البرلمانية القادمة.

وأشار بكرى، إلى أنه يتصور أن يتطرف الرئيس خلال الاجتماع للحديث عن الانتخابات البرلمانية القادمة ومشروعات أخرى، لافتا إلى أن الرئيس قد أوفى بوعده لرؤساء التحرير وعقد لقاءات دورية معهم.

فيما أكد صلاح عيسى الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة، أن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى برؤساء تحرير الصحف غدا يعد لقاء دوريا سيتناول مشاكل وقضايا عامة وليست خاصة بالصحافة .

وأضاف عيسى ، أن الرئيس وعد خلال اجتماعه السابق بعقد لقاءات دورية مع رؤساء التحرير، مشيرا إلى المجلس الأعلى للصحافة قد طالب السيسى بعقد لقاء قريب لعرض مشاكل الصحف القومية .

وأشار عيسى إلى أنهم أعدوا مذكرة مشتركة بهذه القضايا وتم تسليمها لمؤسسة الرئاسة ولكن لن يتم مناقشتها خلال اجتماع الغد، لافتا إلى أنهم طالبوا الرئيس بعقد لقاء خاص لمناقشة تلك المشاكل المتعلقة بالصحف القومية .



التعليقات