مرأة

09:21 صباحًا EEST

حاربي أعداء البشره بأبسط الحيٌل

تعتبر البثور والأوعية الحمراء والندبات والهالات السوداء بمثابة الأعداء  لجمال المرأة، حيث تسلب البشرة  نضارتها وحيويتها. 
ولذلك حرصا من مجلة “فرويندين” الألمانية  علي جمال المرأه تقدم اليها اهم  حيل المكياج التي تمكنها من القضاء علي هؤلاء الاعداء .   

واليكي بأهم الحيل عزيزتي حواء

لإخفاء الأوعية الحمراء تنصح “فرويندين” باستعمال كونسيلر ذي لون أخضر. فتقومي بوضع قدر من الكونسيلر على موضع الأوعية وثم تقومي بتدليك البشرة برفق بإصبع السبابة ، ثم تركه بعض الوقت حتى يجف جيداً، ثم  تقومي بوضع المكياج العادي، على أن تقومي تثبيته بواسطة بودرة سائبة.

و اما فيما يتعلق بمشكله البثور التي تطرأ فجأة على البشرة، يمكن ان تقومس بالمسح علي البثور بواسطه على البثور  عود قطني مغطى بطبقة من كريم أساس يخلو من الدهون، ثم قومي بترك هذه الطبقة بعض الوقت حتي تجف تماما، وبعد ذلك قومي بمسح الحواف برفق، ونثر القليل من البودرة عليها.

وكبديل، يمكن بعد وضع المكياج المسح على البثور بواسطة كونسيلر أخضر اللون، ثم وضع القليل من كريم الأساس عليه لإخفاء البثور. 

وبالنسبة للندبات، فيمكن محاربتها بواسطة مكياج التمويه المقاوم للماء والذي يتمتع بقوة تغطية كبيرة. ولتحصي علي افضل النتائج قومي  بتدليك البشرة بقوة بهذه المستحضرات، والانتظار حتى تسخن على البشرة. 

و كما انه يمكن ان تخفي الندبات المائلة للون الأحمر بواسطة مكياج تمويه ذي لون أخضر، بينما يمكن إخفاء الندبات المائلة للون الأصفر بواسطة مكياج تمويه ذي لون أصفر. ولكن يفضل وضع مكياج التمويه بعد وضع كريم الأساس.

أما  مشكله الهالات السوداء، فيمكن إخفاؤها من خلال الكونسيلر ذو اللون الأصفر الذي يعمل على إخفاء الهالات المائلة للون الأزرق، بينما يعمل الكونسيلر ذو اللون الأحمر على إخفاء الهالات المائلة للون الأخضر. 

وفي حاله وجود الهالات القاتمة، توصي “فرويندين” بوضع القليل من مكياج التمويه ذي اللون الأصفر تحت كريم الأساس.

 

التعليقات