مرأة

12:56 مساءً EEST

أسرار حول حقيبه المرأه

تعتبر الحقيبه الي المرأه جزء لا يتجزأ منها فهي مرافق خارجي لها يكمل أناقتها  ويفسر عالم الاجتماع جان ـ كلود كوفمان، مدير الأبحاث في مركز الأبحاث الوطنية الفرنسية وصاحب كتاب” الحقيبة عالم صغير من الحب” ان  انقياد المرأة لاقتناء الحقائب، هو رمز من رموز الأنوثة فتحسب الطفلة أنها استوفت شروط التحول لامرأة وبلوغ النضج عندما  تحمل حقيبة.

فالمرأه تحب الحقائب كتيرا و تعطي الكثير من اموالها ووقتها لشراء ما يناسبها وما يتوافق مع الموضه .

 وأضاف  عالم الاجتماع “جان كلود كوفمان” أن المرأة بطريقه حملها للحقيبه ترسل رسائل معينه ومختلفه  تخبر الكثير عنها فإذا فضلت حملها علي الكتف الأيمن فذلك يعود إلي ميلها للأب والتفكير العقلي – العملي وعلو الهمم. أما إذا فضلت المرأة حملها علي الكتف الأيسر فهي أكثر تعلقاً بالأم وتميل إلي التفكير الرومانسي, العاطفي. كما ان السيدات اللاتي يفضلن حمل الحقيبة علي الكتف يدل علي التلقائية في التعامل مع الآخرين أما من تقبض علي يد حقيبتها بقوة فهي عصبية لا تهتم برأي الآخرين ومن تحملها مشدودة الذراع موازية للجسم فهي شخصية جارحة لا تعرف الاعتذار ولا تهتم بآراء الآخرين، أما شديدة الثقة بنفسها فهي تفضل حملها علي المعصم أما من تحملها تحت الإبط فهي عاشقة للمظاهر وحب لفت الأنظار.

أما عن ما بداخل حقيبه المرأه فهناك عده أشياء لا تستطيع الاستغناء عنها  حيث تقول خبيرة التجميل دعاء حسن إن هناك قطع في حقيبة كل سيدة تعكس أناقتها وتكتمل بها الشياكة    ولذلك سنسبح داخل حقيبه المرأه لنتعرف عليها

1- حافظه النقود

2- النظاره الشمسيه  التي تمنحها مزيد من الاناقه الغير عاديه والفخامه

3- الأحذية المسطحة، تعطي الشعور بالأناقة والخفة، ويمكن استخدامها في جميع المناسبات باختلاف ألوانها.

4- – جراب واق للتليفون المحمول

5- ساعة اليد: يمكن ارتداوها وحدها أو مع بعض من الأساور، لتعطي الشعور بالانضباط والجمال غير المنتقص.

 

التعليقات