رياضة

11:40 صباحًا EEST

رئيس النادى الأهلى : إنشاء رابطة لأندية المحترفين هي الحل لإنقاذ الكرة المصرية وإنقاذ الأندية من الإفلاس

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بمحمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الاهلى فى مكتبه منذ قليل .

أشار عبد العزيز إلى أن الوزارة لا تتدخل إطلاقا فى موضوع البث الفضائي لأنه حق أصيل للاتحاد المصرى لكرة القدم تنظمه لوائح  الاتحاد و لجنة الأندية.
وأضاف عبد العزيز أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون منافساً للقنوات الفضائية على شراء مباريات الدوري الممتاز، مؤكدا أن للاهلى القرار في بيع المباريات بشكل فردي أو جماعي في الموسم الجديد.

وحول أزمة عودة الجماهير، أكد عبد العزيز أنه يبحث مع وزير الداخلية حضور عدد من الجماهير لمباراة النجم الساحلي المقبلة بالجولة الأخيرة لدوري المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية، على أن يتم تحديد العدد النهائي للجماهير قبل المباراة بيومين.

أكد  طاهر،أن النادى رسل خطابا رسميا لوزارة الداخلية طالب خلاله السماح لعدد معين من جماهير وأعضاء النادي بحضور مباراة الفريق المقبلة أمام النجم الساحلي بالجولة الأخيرة لدوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، على غرار المباريات الأخيرة لنادي الزمالك والتي يحضرها عدد محدود من الجماهير بدعوات من مجلس الإدارة.

وأضاف طاهر إلى أن إنشاء رابطة لأندية المحترفين هي الحل لإنقاذ الكرة المصرية وإنقاذ الأندية من الإفلاس الذي تعانيه والتضارب بين اتحاد الكرة ولجنة الأندية.

و قد وجه طاهر الشكر للمهندس خالد عبد العزيز، على ما أبداه من دعم النادى الأهلى وتطوير منشآت النادي بالجزيرة.

التعليقات