مصر الكبرى

12:31 مساءً EEST

الكشف عن شذوذ جنسي بين أطفال بدار أيتام في السويس

تقدم حسن محمد على حسن المدير السابق لدار الحنان لرعاية الأيتام بمحافظة السويس بشكوى تفيد بوجود مشاكل بالدار تحتاج لتدخل المسئولين وأهمها مشكلة الشذوذ الجنسي، وبناء على تلك الشكوى تفقدت لجنة الدار بعد حصولها على تأشيرة من اللواء العربي السروري محافظ السويس.

وأوضح تقرير صادر من إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة أن مشكلة الشذوذ حقيقية، وهى خاصة بعدد من الأولاد داخل الدار، وقام بتحديد هؤلاء الأولاد، مشيرا إلي أن أن مسئولى إدارة الرقابة قاموا بسؤال الأولاد، هل يقومون بهذا الفعل من عدمه، فأجاب الجميع بـ”نعم يقومون بذلك”، وأشاروا إلى أنهم يقومون به مع بعضهم البعض فى أوقات كثيرة داخل غرف النوم الخاصة بهم.

وأضاف التقرير، أن أعمار هؤلاء الأطفال تتراوح ما بين 12 إلى 14 سنة، وأنه تلاحظ وجود طفل يبلغ من العمر 14 سنة يمارس الشذوذ الجنسى بشكل واضح مع الكثير من الأولاد بالقوة، وأن هذا الولد سبق وأن قام بسرقة موبايل خاص بالمشرف الليلي، كما يقوم بجلب سجائر وحبوب يتناولها ويروجها على الأطفال.

وأضاف التقرير، أن جميع ما جاء بشكوى مدير الدار السابق بوجود مشاكل وسلبيات بالدار صحيح، وتابع التقرير أن جميع ردود مدير مديرية الشئون الاجتماعية الخاصة بالدار والمشاكل الخاصة بها وردًا على شكوى مدير الدار السابق غير صحيحة، بل هناك مشاكل كثيرة للدار تجاهل مسئولي الشئون الاجتماعية الرد عليها.

وجاء بالتقرير، أنه لا يوجد تأمين للدار الذى يضم عشرات الأطفال الأيتام، وكشف التقرير أن مسئولى إدارة المراقبة والمتابعة منذ دخولهم من البوابة الرئيسية حتى البوابة الخاصة بغرف الأطفال والمبنى لم يجدوا أى مشرفين بالدار، ولم يسألهم أحد عن هويتهم.

التعليقات