الحراك السياسي

06:32 صباحًا EEST

القبض على 13عنصراً إخوانياً من محافظات مصر

 
تابعت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية جهودها لملاحقة وضبط عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قبل النيابة العامة؛ لتورطهم فى التعدى على المنشآت الشرطية والتحريض على العنف.

 

وأسفرت الجهود بمديرية أمن الجيزة عن ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، المطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة أعمال العنف والتعدى على رجال الشرطة، وبحوزته فرد خرطوش وطلقتان ناريتان و6 زجاجات مولوتوف وجركن بنزين، وبمديرية أمن سوهاج عن ضبط 6 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، المطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا تظاهر وأعمال العنف، وبحوزتهم أوراق لقيام بأعمال مناهضة للدولة خلال الفترة القادمة.

 

كما أسفرت الجهود بمديرية أمن السويس عن ضبط 3 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى المطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا تظاهر وأعمال العنف، وبمديرية أمن المنيا عن ضبط اثنين من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى قضايا تظاهر وأعمال العنف، وبمديرية أمن بورسعيد عن ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى المطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة التعدى على قسم شرطة العرب.

 

وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كل منهم على حده، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

 

التعليقات