رياضة

01:06 مساءً EET

مشادة كلامية بين ” بامبو و رحيل ” تمثل ضربة البداية لجمعة .. وفتحي مطلوب في ليرس

قرر علاء عبدالصادق، المشرف العام على فريق الكرة بالنادى الأهلى، فتح تحقيق فى الأزمة التى نشبت بين ثنائى الفريق “صبرى رحيل وكريم بامبو” خلال مباراة سموحة الأخيرة بكأس مصر.


وكانت مباراة سموحة التى خسرها الاهلى (1_2) فى الدور قبل النهائى لكأس مصر، قد شهدت مشادة كلامية بين اللاعبين رحيل وبامبو، بسبب توجيه الأخير ألفاظاً خارجة للأول الأمر الذى أثار غضب رحيل، واشتكى لعماد متعب مهاجم الفريق كونه قائداً للفريق.

وقرر عبد الصادق فتح تحقيق فى هذه الواقعة، وسيتولّى وائل جمعة مدير شئون اللاعبين هذه القضية لتكون أول مهام عمله رسمياً فى منصبه الجديد.

ويبدأ “الصخرة” وائل جمعة مهام عمله كمدير للكرة في الأهلي  رسمياً غداً، السبت، حيث يبدأ الفريق الاستعداد لمباراة سيو سبورت الإيفوارى يوم 26 يوليو الجارى فى الكونفيدرالية.

ووفقاً لمصدر فى الأهلى، فإن هناك اتجاهاً قوياً بتغريم “بامبو” حال ثبوت إدانته فى هذه الواقعة رغم أنه اعتذر لرحيل عقب المباراة.

من ناحية أخري ،  كشف مصدر مقرب من اللاعب أحمد فتحي أن فريق ليرس البلجيكي فتح معه خطا للمفاوضات من أجل الحصول على خدماته في الموسم الجديد حال فشلت مساعي انضمامه لفريق أرسنال الإنجليزي.

ويخضع فتحي ، الذي أنهي عقده مع النادي الأهلي ، لفترة معايشة في صفوف الفريق الإنجليزي على أمل الانضمام إلى صفوفه.

وقال المصدر إن إدارة ليرس البلجيكي بدأت مفاوضات مع فتحي للدفاع عن ألوان الفريق في الموسم الجديد ، ولم يحسم اللاعب حتي الأن موقفه.

وكان فتحي قد وصل لنقطة بعيدة في المفاوضات مع إدارة نادي اتحاد جدة السعودي قبل أن يؤجل الأول توقيع العقود رسيما مما جعل الجانب السعودي يصرف النظر عن الصفقة بعد ان تم إغلاق ملف الانتقالات بالتعاقد مع المالي دياكيتي.

وفشلت كل المحاولات من جانب إدارة النادي الأهلي من أجل اقناع اللاعب بالتجديد ، حيث فضل خوض تجربة جديدة.

التعليقات