رياضة

09:17 صباحًا EET

رسمياً.. توني كروس في ريال مدريد لمدة 6 مواسم

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن تعاقده مع اللاعب توني كروس خط وسط نجم المنتخب الألماني، ونادي بايرن ميونخ السابق، لمدة 6 مواسم،  بعد تألقه مع منتخب بلاده في كأس العالم بالبرازيل 2014، والفوز بالبطولة.

وقال النادي الملكي في بيان رسمي أنه: “توصل ريال مدريد وبايرن ميونيخ الى اتفاق من اجل انتقال توني كروس الذي سيرتبط بالنادي للمواسم الستة المقبلة”.

وتابع في البيان: “يعتبر توني كروس من اهم اللاعبين في العالم حاليا وهو صانع العاب يتمتع برؤية ثاقبة تمكنه من ان يضع نفسه في خدمة زملائه بالاضافة الى تمتعه بتسديدات قوية”. وفي الوقت ذاته قال رئيس بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينغه “لقد تم الاتفاق بين الطرفين على اتمام الصفقة ونتمنى حظا سعيدا لتوني كروس في صفوف فريق الجديد”.

يذكر أن عقد كروس مع البايرن ينتهي في يونيو عام 2015 وعرض بايرن تجديد العقد مقابل رفع اجر اللاعب السنوي من 4 ملايين الى 7 ملايين لكن معسكر كروس رفض ذلك وطالب بالانضمام الى اصحاب الرواتب المرتفعة في النادي البافاري (جوتزه يتقاضى 12 مليون يورو سنويا على سبيل المثال) مفضلا الانتقال الى الفريق الملكي مقابل 12 مليون يورو سنويا بحسب تقارير صحافية.

التعليقات