فن

09:08 صباحًا EET

بالفيديو.. فيلم «Dawn of the Planet of the Apes» يحقق أعلى الإيرادات

تصدر فيلم الخيال العلمي الأمريكي الجديد “Dawn of the Planet of the Apes” أو “بزوغ كوكب القرود”، إيرادات السينما الأمريكية، مسجلا 75 مليون دولار.

الفيلم من إخراج مات ريفز وتأليف مارك بوماك وريك جافا وبطولة أندي سركيس وجيسون كلارك وغاري أولدمان وتوبي كيبيل وكودي سميت-ماكفي وكيري روسل.

وتراجع فيلم المغامرة والحركة “Transformers : Age of Extinction‬‬‬‬‬” من المركز الأول الذي ‭‭‬‬‬‬‬تصدره لاسبوعين متتالين مسجلا 16.5 مليون دولار، الفيلم من اخراج مايكل باي وبطولة مارك ويلبرج ونيكولا بالتس وجاك رينور.

وتراجع الفيلم الكوميدي “Tammy” من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث بايرادات وصلت إلى 12.9 مليون دولار. أخرج الفيلم بن فالكون والفيلم من بطولة مليسا مكارثي وسوزان ساراندون وكاثي بيتس.

واحتفظ فيلم الحركة والكوميديا “22 Jump Street” بالمركز الرابع الذي احتله الاسبوع الماضي مسجلا 6.7 مليون دولار. الفيلم بطولة تشانينج تاتوم وجوناه هيل وأيس كيوب ومن إخراج فيل لورد وكريستوفر ميلر.

كما احتفظ الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “2 ‭‭‭‭‭‭‭‭‭‬‬‬‬‬‬‬‬‬How to Train Your Dragon” بالمركز الخامس الذي احتله الاسبوع الماضي بايرادات وصلت إلى 5.9 مليون دولار.

إعلان الفيلم

التعليقات