محليات

01:47 مساءً EET

العبد يضع اللمسات الأخيره لبروتوكول التعاون مع هيئة تعليم الكبار

التقى الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر بمكتبه اليوم د. محب الرافعي رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار لوضع الصيغة النهائية لبروتوكول التعاون بين الجامعة من ناحية وتعليم الكبار والشئون الاجتماعية من ناحية أخرى.

وأكد رئيس الجامعة أن التعاون في هذا المجال سيكون له مردود إيجابي في خدمة المجتمع المصري من خلال القضاء علي نسبة الأمية تماماً في مختلف محافظات مصر.

وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة سوف تسهم بما تمتلكه من إمكانيات سواء فيما يتعلق بتوفير فصول الدراسة في كل المحافظات التي تمتلك بها الجامعة فروعاً أو من خلال توفير المدرسين من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب.

وقال د. إبراهيم الهدهد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إنه بالإضافة إلى الحوافز التي ستقدمها هيئة تعليم الكبار ووزارة الشئون الاجتماعية للدارسين والمدرسين فإن الجامعة ستتيح أيضا العديد من المزايا التي تحفز كل الأطراف علي المشاركة في هذا المشروع القومي.

حضر اللقاء ممثل وزارة الشئون الاجتماعية ورئيس حي غرب مدينة نصر لتعليم الكبار والشئون الاجتماعية ورئيس قطاع القاهرة لتعليم الكبار بالإضافة إلى مسئولي لجنة البيئة بجامعة الأزهر والتي تتولى تنسيق هذا المشروع.

التعليقات