حوادث

03:29 مساءً EET

الأمن يكشف لغز إختفاء شقيقة مذيعة مصرية

وضعت الأجهزة الأمنية بالجيزة، خطة بحث عاجلة لكشف غموض اختفاء شقيقة مذيعة بالإذاعة والتليفزيون، وتمكنت من التوصل إلى أن الغائبة مقيمة بمفردها وتهوى تربية القطط بالشقة سكنها. 

قامت المواطنة سهير أحمد رفعت البدراوى (61عاما- مذيعة بالإذاعة والتليفزيون) مقيمة بالعجوزة، بتحرير محضر يفيد بغياب شقيقتها سمية أحمد رفعت البدراوى (57 عاما- مشرفة برامج بالإذاعة والتلفزيون)، ومقيمة 6 بالطالبية، ولم تتهم أحد. 

 

وبتحريات النيابة تبين أن كلا من “سمر عبد الله محمد أحمد نوارة” ( 26 سنة – ربة منزل) ومقيمة بفيصل، و”فريد عتريس على محمد” ( 28 عاما – سائق) ومقيم بذات العنوان ( زوج الأولى )، و”محمد إبراهيم داغر عبد الرحمن”، وشهرته محمد السويسي (30 عاما) ومقيم بالسويس، وراء اختفائها. 

 

 وتم ضبطهم وبحوزة الأولى ( الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها ) وبمواجهتهم اعترفوا بقتل المجنى عليها. 

وكانت بداية الواقعة كالتالي:

قررت الأولى بأنها كانت مقيمة سكناً بذات مسكن المجنى عليها، وعقب زواجها من الثانى، انتقلت إلى محل إقامتها سالف الذكر وأنها كانت دائمة التردد على المجنى عليها لزيارتها، ومنذ حوالى عدة أيام سابقة على الحادث طلبت منها المجنى عليها الاستعانة بحارس خاص لحمايتها بسبب تشاجر جيرانها معها بصفة مستمرة لقيامها بتربية قطط بالشقة سكنها. 

 

فاتفقت مع الثانى والثالث على التوجه للمجنى عليها وقام المتهم الثالث بوضع بودرة سم فئران وأعطاها للثانى الذى قام بدوره بدسها داخل ساندوتش شاورمة وقدماه للمجني عليها، مما أدى إلى إصابتها بالأم فى البطن وصراخها واستغاثتها من شدة الألم، فقامت الأولى والثاني باصطحابها إلى المستشفى والعودة بها مرة أخرى. 

 

ثم قام الثالث بشل حركتها وخنقها والاستيلاء على مبلغ مالي وقدره 200 جنيه، احتفظ به الثالث وقامت الأولى والثانى بحمل الجثة بسيارة المجنى عليها للتخلص منها وتوجهوا إلى الكيلو 42 غرب طريق القاهرة-إسكندرية الصحراوي وقاموا بإلقائها داخل حفرة من الرمال، وسكب بنزين على الجثة، وإضرام النيران بها لإخفاء معالمها والفرار بالسيارة الخاصة بالمجنى عليها. 

 

وأرشد ت المتهمة الأولى والمتهم الثانى عن مكان إخفائهما بالسيارة المشار إليها بمنطقة سكنها، حيث تم ضبطها وأرشدا عن مكان تخلصهم من جثة المجنى عليها وتم التحفظ عليه.

التعليقات