رياضة

02:40 مساءً EET

الليلة .. الأهلي يسعي من أجل “الثنائية” والزمالك يبحث عن “التعويض المحلي”

تختتم اليوم مباريات دور الـ 8 لمسابقة كأس مصر بإقامة 3 مباريات في التاسعة والنصف مساء ، وهي: الأهلي مع الرجاء في استاد القاهرة، وحرس الحدود مع الزمالك في استاد المكس، واتحاد الشرطة مع سموحة في ملعب كلية الشرطة.

يرفع الأهلي شعار مواصلة الانتصارات في مباراته أمام الرجاء ، فبعد تتويجه بطلا رسميّا للدوري منذ 72 ساعة مضت، بات يطمح في الوصول إلى منصة التتويج من أجل الجمع بين لقبيّ الدوري وكأس مصر، ومواجهة الليلة خطوة مهمة في سبيل تحقيق هذا الهدف.

 

ويقود الأهلي في مباراة الليلة ولأول مرة رسميّا مديره الفني الجديد الإسباني جاريدو، الذي تسلم مهام عمله رسميّا مساء أول من أمس، بدلا من المدير الفني المؤقت فتحي مبروك، الذي أدى مهمته على أكمل وجه وحقق لقب الدوري للأهلي.

وعلي الجانب الأخر يسعي الزمالك المدعوم بكتيبة من اللاعبين الشباب في اجتياز عقبة حرس الحدود لمواصلة مهمة الحفاظ على لقب كأس مصر الذي فازت به القلعة البيضاء الموسم الماضي ،وانقاذ الموسم المحلي ببطولة قد تكون بمثابة طوق النجاة للمدير الفني الشاب للفريق أحمد حسام (ميدو).

وكان الزمالك قد اجتاز غزل المحلة في مباراة دور الـ16 بالفوز بنتيجة 2-1، بينما اقصي الحرس نظيره انبي بركلات الجزاء الترجيحية.

 

التعليقات