مصر الكبرى

09:36 صباحًا EET

ترقبوا احتلال سيناء تحت حكم مرسي و الاخوان

ربما يستغرب البعض العنوان  قد يراه البعض غير واقعي أو لاستفزاز مشاعر القوي الوطنية التي أصبحت نادرة في هذه الأيام .. لكن الحقيقة تكمن في الكثير من التفاصيل و التحركات الخاصة بالقوي الدولية الاستعمارية في الشرق الأوسط أمام حالة الضعف و التفكك التي أصبحت عليها مصر و كل الجوار المصري و سنعرج سويا علي الكثير من النقاط السريعة لاستيضاح حقيقة المشهد المرتقب و الذي يؤلمنا أن نتحدث عنه .

مشهد استيضاحي قبل الاستغراق في التفاصيل :
مؤكد أن الجميع يعلم ماجري في العراق من جراء احتلال الكويت ثم من جراء مشهد الأبراج الذي تحدثت عنه العديد من قصص هوليود قبل حدوثة مرورا الي فيلم  المعرفة الأمريكي أيضا الذي أنتج في 2009 و به أعلام الثورة السورية و أعلام الثورة الليبية .
كما أن الجميع يتابع ما جري في اليمن و تونس و ليبيا و مصر و سوريا كل يسير حسب ما تم التخطيط له و تم تجهيز الأرضية و المناخ المناسب لتمرير المطلوب تمريرة من هذه القوي الدولية .
المشهد الاقتصادي :
لم يعد يخفي علي أحد أن ديون الولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت 15 تريليون دولار و تتصاعد يوميا .. ثم حالة الكساد الاقتصادي التي تجتاح دول الاتحاد الأوروبي و الذي بدات بعض أغصانه تتساقط مثل اسبانيا و اليونان و التي هي علي شفير الهاوية .
هذا بالطبع قد جر الخراب الي الكثير من اقتصاديات الدول الشرق أوسطية و الأسيوية .
أذكر هنا أن معظم الحروب العالمية قد قامت في أعقاب أزمات اقتصادية كبيرة جدا كما أيضا حدث ذلك في شكل حروب اقليمية لاعادة صياغة مشاهد سياسية و عسكرية .
و أرجو أن تراجعوا الحالة الاقتصادية قبل الحرب العالمية الأولي 1914 الي 1918 ثم الحرب العالمية الثانية من 1939 الي 1945 ثم أيضا قبل حرب العراق ايران من 1980 الي 1988 ثم قبل احتلال العراق للكويت 1990 وصولا الي احتلال العراق في 2003 .
ستلاحظون حضراتكم عند المراجعة الدقيقة أن الحالة الاقتصادية للقوي الدولية كانت علي وشك الافلاس و يجب عليها القيام بحروب عالمية أو اقليمية لتشغيل مصانعها و اعادة هيكلة المشهدين السياسي و الاقتصادي .
ها نحن أمام نفس المشهد ثانية لكن هذه المرة الحرب الكبري ستنطلق من الشرق الشرق الأوسط و تحديدا من المنطقة العربية و هناك أدلة دامغة علي ذلك و هو قيام الفوضي فيما يسمي دول الربيع العربي .
ثم حالة التسارع لدي أمريكا في اقامة محطات رادارية و حوائط صواريخ و نقل مدمرات و كاسحات ألغام لتتواجد في منطقة الخليج العربي .
كل ذلك يجعلنا نقرأ المشهد من عده زوايا و هو اقتراب التحضير للعمليات ضد ايران / سوريا / حزب الله .. و قد بدات اسرائيل بنصب بطاريات صواريخ باتريوت الدفاعية علي الحدود الشمالية لاسرائيل مع الحدود الجنونية للبنان .
كما أرجو أن يركز الجميع في حدث ربما يراه البعض بسيطا لكن له مغزي كبير جدا و هو أن تقوم تركيا باجبار طائرة ركاب سورية قادمة من روسيا علي الهبوط في أنقره لأن علي متنها معدات عسكرية ثم يعقب ذلك أن يقوم الرئيس الروسي بوتين بتأجيل زيارتة المقررة لتركيا الي وقت لاحق .. كما أرجو ألا يفوتكم مشهد الفيتو الدائم لكل من روسيا و الصين ضد اي قرار يراد تمريرة ضد سوريا في مجلس الأمن و لهذا فان الصراع في سوريا صراع قوي دولية تقوم كل منها بعملية تقليم أظافر للأخري و ذلك قائم علي اراضينا و بدمائنا نحن العرب
ان وهم مشروع القوة الأولي في العالم و الذي يسيطر علي الذهنية السياسية و العسكرية الأمريكية و المعروف بالسوبر باور سيدفع بالمواجهة بين أمريكا و الحلفاء و كل من روسيا و الصين و كوريا الشمالية و خلفهم الكثير من الحلفاء أيضا .
و عند نشوء هذا الصراع يجب علي أمريكا و الناتو و اسرائيل أن يقوموا بتأمين أهم مجري ملاحي في العالم و هو قناة السويس لضمان استمرار و صول الأساطيل و الدعم من كل حدب و صوب في الغرب من أجل حربهم المقدسة من وجهه نظرهم .
أيضا لاستكمال المشهد لابد من ان يستمر الصراع السياسي في مصر و تضييق الخناق الاقتصادي علي شعب مصر حتي يتم انهاكه تماما .
أرجو أن تراجعوا تقارير الفاو ( منظمة الزراعة والأغذية التابعة للأمم المتحدة).. بأن 12 %
من سكان العالم يعانون الجوع و يقدرون بـ 870 مليون نسمة .. كما أشار التقرير الي حالة التصحر في مناطق كثيرة في العالم و علي رأسها مناطق الشرق الأوسط و افريقيا و نقص انتاج الحبوب في أمريكا و العديد من الدول الكبري التي تصدر الحبوب … كما اشار التقرير الي ارتفاع أسعار الغذاء في العالم و توقع كوارث انسانية بحلول 2013 و توقع التقرير نشوء نزاعات سياسية و عسكرية في العديد من مناطق العالم بسبب هذا الأمر .
و مصر تدخل ضمن هذا الخطر الكبير للأسف الشديد في ظل حالة التراجع الاقتصادي الرهيب و بالتالي تناقص كل الاحتياطيات المالية و الغذائية بمايشير الي
لذلك قد تم تجهيز سيناء و تقسيمها بين عدد من القوي المسماه كذبا بالاسلامية تارة و بالجهاية تارة أخري و تصوير سيناء في العديد من التقارير الأمنية الغربية بأنها ستكون مركز انطلاق التيارات الارهابية الي اسرائيل المجاورة و العالم و يجب وقف هذا المد الارهابي و بناء عليه ستكون هذه هي الذريعة التي ستقوم علي أساسها اسرائيل باعادة احتلال شبه  
جزيرة سيناء مرة أخري و بمعاونة قوي دولية و الهدف الأساسي هو السيطرة علي قناة السويس بحلول منتصف عام 2014 تقريبا .
كما أحب أن أذكر السادة القراء بشهداء مصر في سيناء في الأشهر الأخيرة من الجيش و الشرطة .. و أحيرا اختطاف سيارة للجيش علي يد المتطرفين .
أزيدكم شيئا أرجو أن تفكروا فيه و يحدث في شمال مالي الذي يريد الاستقلال عن مالي الدولة بسبب وجود تنظيمات متطرفة تنتمي الي تنظيم القاعدة .. حيث أثار ذلك قلق عدد من الدول في أوروبا الغربية و بناء عليه تم التوجه لمجلس الأمن و الذي أوصي  بوجوب التدخل العسكري تحت الفصل السابع خلال 45 يوم .
هذا التاريخ تقريبا سيكون بداية اشتعال الحروب في الكثير من دول المنطقة و ربما تستمر الحرب لمدة عامين أو أكثر و ستبدأ شعوب المنطقة في مرحلة جديدة من تحرير الأرض و اعادة البناء بعد التحرير و كان التاريخ يعيد نفسه مرة أخري .
كما ستشهد هذه الفترة سقوط كل التنظيمات و الأحزاب الدينية و علي رأسها الاخوان المسلمون الذين أثبتوا فشلهم عندما تولوا المسئولية منذ البداية .
ربما مع نهاية العام 2016 ستشهد مصر مرحلة جديدة من الحرية و الديمقراطية و اعاة هيكلة كل مؤسسات الدولة المصرية .
كما ستعود القوات المسلحة المصرية الي واجهه الأحداث مرة أخري لتقوم بواجبها مضطرة للدفاع عن الوطن كما كان عهد الشعب المصري بها دائما .
لهذا كان العنوان ترقبوا احتلال سيناء تحت حكم مرسي و الاخوان لأنهم يساعدون علي تسريع مخطط احتلال سيناء و تدمير مصر و جيش مصر بسبب سوء ادارتهم للبلاد و طرح رؤي و افكار متخلفة تريد العودة بمصر عدة قرون الي أيام التفكك و الاضمحلال .
اللهم هل بلغت اللهم فاشهد .

التعليقات