رياضة

11:09 صباحًا EET

جاريدو في أولى تصريحاته الصحفية: جئت للأهلي من أجل البطولات

أقيم ظهر اليوم الثلاثاء، بالنادي الأهلي مؤتمرا صحفيا، لتقديم المدير الفني الأسباني الجديد للقلعة الحمراء، خوان كارلوس جاريدو، الذي جاء خلفا للكابتن فتحي مبروك الذي تولي المنصب بشكل  مؤقت بعد استقالة المدير الفني الأسبق محمد يوسف .

وقال جاريدو إنه قادم من أجل استمرار مسيرة البطولات مع النادي.

وأضاف: “أعرف أن فريق الأهلي فريق بطولات كبير في مصر وفي أفريقيا، لقد أتيت إلى هنا من أجل تحقيق البطولات”.

وفي سؤاله حول دراية بفريق الكرة بالأهلي قال: “أنا أعرف لاعبي الأهلي جيدًا، لقد شاهدت عدة فيديوهات للفريق، كما تابعته بنفسي خلال الدورة الرباعية لبطولة الدوري العام، والتي نجح الفريق في تحقيقها مؤخرًا”.

وتابع: “أي مدرب يحتاج إلى شهر أو شهر ونصف حتى يتعرف على الفريق جيدًا، لكن أنا متاح أمامي يوم أو يومان فقط لأفعل ذلك من أجل بطولة الكونفدرالية التي نشارك فيها ومع مرور الوقت سأعرف معلومات أكثر عن اللاعبين”.

وعن الأهداف التي يرغب في تحقيقها مع الأهلي قال: “دافعي الأول لوجودي فى الأهلي أننى أعرف أنه فريق حاصد للبطولات ومع النادي الاهلى يمكن الحصول على بطولات”.

وفي سؤاله عن طريقة لعب الفريق تحت إدارته الفنية قال : “سأتمسك بنفس التشكيلة التي حققت بطولة الدوري العام، وسأحاول الاستفادة من اللاعبين المصابين المباراة القادمة سنحاول استعادة نشاط اللاعبين وتجهيزهم للمرحلة القادمة”.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي تعاقد مع جاريدو صاحب الـ (45 عامًا) لمدة عام مقابل 75 ألف يورو.

التعليقات