رياضة

02:51 مساءً EET

“بيكنباور” يدافع عن مدافع كولومبيا بعد تسببه فى إصابة نيمار

دافع أسطورة كرة القدم الألمانية فرانز بيكنباور عن اللاعب الكولمبى خوان زونيجا بعدما تسبب احتكاكه مع النجم البرازيلى نيمار فى إبعاد هذا الأخير عن منافسات بطولة كأس العالم الحالية.

وكتب بيكنباور في مقاله على وكالة الأنباء الألمانية: “بقدر ما أشعر بالأسف على إصابة نيمار بكسر فى الفقرة الثالثة من العمود الفقرى، فإننى أواجه صعوبة كبيرة فى اتهام اللاعب الكولومبى خوان زونيجا بأنه تعمد إصابة نيمار بهذا الشكل”.

 

وأضاف بيكنباور : “لقد ضرب زونيجا بالفعل ظهر نيمار بركبته التى لم يكن من المفروض أن تصل إلى ظهر لاعب آخر. ولكن الأمر بدا بالنسبة لى وكأنه مجرد فعل أحمق”.

 

وأكد بيكنباور أنه “من المؤسف أن يتأثر المزاج العام قبل مباراتى الدور قبل النهائى من بطولة كأس العالم بالإصابة الخطيرة التى تعرض لها نيمار”.

 

وأوضح بيكنباور أنه مع غياب قائد المنتخب البرازيلى تياجو سيلفا عن مباراة الفريق فى المربع الذهبى للإيقاف فقد تبدو البرازيل الفريق الأقل فرصة فى الفوز بعد غد الثلاثاء فى بيلو هوريزونتى، ولكن هذا الوضع الغريب على البرازيل من شأنه أن يحرر البلد المضيف أخيرا ليلعب دون قيود.

 

وأعرب بيكنباور عن إعجابه الشديد بأريين روبين جناح المنتخب الهولندى الذى ساعد بلاده على الفوز على كوستاريكا بضربات الجزاء الترجيحية أمس السبت فى مباراة اخرى بدور الثمانية بمدينة سلفادور، لتتأهل هولندا إلى الدور قبل النهائى حيث ستلتقى مع الأرجنتين فى ساو باولو الأربعاء المقبل.

 

وقال بيكنباور : ” لست مبشرا، ولكن إذا استمر أريين روبين فى اللعب بهذا المستوى الرائع فإنه، إلى جانب مانويل نيوير (حارس مرمى ألمانيا)، لديهما أفضل الفرص للفوز بلقب أفضل لاعب فى بطولة كأس العالم 2014 “.

التعليقات