الحراك السياسي

06:21 مساءً EET

قوى ثورية تتبرع بأموال الاحتفال بثورة 30 يونيو لحساب تحيا مصر

هنأ شباب الأحزاب والحركات السياسية الشعب المصري بحلول شهر رمضان الكريم، الذى يأتي قبل يوم من الثلاثين من يونيو عيد الثورة المجيد داعين الله أن ينصر الثورة ويحقق للشعب المصري العظيم كل الآمال التى ناضلوا من أجلها سنوات طويلة حسب ما جاء بالبيان، مشيرين إلى أنهم سيتبرعون بالأموال التي كانوا قد رصدوها للإنفاق علي الاحتفال بمناسبة ثورة الثلاثين من يونيو لحساب تحيا مصر.

وجاء فى بيان شباب القوى الثورية “إيمانًا منا بالظروف الاقتصادية الصعبة التى يعانى منها الفقراء والأزمة الاقتصادية التى تعيشها مصر، قررنا أن نتبرع بالأموال التى قررنا من قبل أن ننفقها على الاحتفال بمناسبة ثورة الثلاثون من يونيو بحساب تحيا مصر”.

 

واستكمل البيان “شعب مصر العظيم إن مسئوليتنا الوطنية تستوجب منا أن نرشد فى النفقات ولو حفنة قليلة من الجنيهات، من أجل الفقراء الذين يسكنون العشوائيات والمقابر والأم المريضة التى لا تستطيع أن تنفق على علاجها، والشباب الذي يعاني من البطالة دون ذنب منه ويتحمل ميراثًا ثقيلاً من الظلم والاستبداد والنهب المنظم على مدار سنوات طويلة سبقت الموجة الثانية من ثورة يناير فى الثلاثين من يونيو”.

 

وأكدوا إنهم يقدروا ما فعلة الرئيس عبد الفتاح السيسى عندما تبرع بنصف ثروته ونصف دخلة لحساب تحيا مصر، ودعا المصريين جميعا أن يحذو حذوه، داعين الله أن يلهمه الصواب فى كل قراراته، وأن يوفقه من أجل مصر وتقدم شعبها، حسبما جاء بالبيان.

 

ووقع على البيان شباب جبهة الإنقاذ وشباب حزب التجمع وشباب وتكتل القوى الثورية والجبهة الحرة للتغيير السلمي والحركة الشعبية لاستقلال الأزهر، وتحالف القوى الثورية.

التعليقات