عرب وعالم

10:49 مساءً EEST

طيران الاحتلال الاسرائيلى يشن سلسلة غارات على قطاع غزة

شن الطيران الحربى الاسرائيلى مساء أمس الثلاثاء، سلسلة غارات على مواقع متفرقة من قطاع غزة، وذكرت مصادر محلية أن طائرات من طراز “إف 16” استهدفت موقع حطين التابع لسرايا القدس الجناح العسكرى لحركة الجهاد الاسلامى فى القرية البدوية ببلدة بيت لاهيا شمال القطاع ، كما قصفت بأربعة 4 صواريخ على الأقل أرضا زراعية شمال البلدة .

كما استهدفت الطائرات الاسرائيلية بثلاثة صواريخ موقعا يتبع للشرطة البحرية على ساحل البحر ومنتزها للبلدية قبالة مخيم النصيرات وسط قطاع غزة مما تسبب بوقوع دمار فى المكان.

وشنت الطائرات المروحية غارة على موقع تابع لكتائب القسام الجناح العسكرى لحماس شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع،كما أطلقت صاروخا على الأقل تجاه أرض زراعية شرق المدينة مما أدى لإندلاع حريق هائل فى المكان.

من جهته، أكد الدكتور أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة بغزة أنه لم يسجل وقوع إصابات جراء الغارات حتى الآن، وتشهد أجواء قطاع غزة تحليقا مكثفا لطائرات الاحتلال بمختلف أنواعها (الحربية والاستطلاعية والمروحية) وسط مخاوف من شن المزيد من الغارات.

وكانت مصادر إسرائيلية أعلنت سقوط ثلاثة صواريخ أطلقت من قطاع غزة مساء أمس على عسقلان والنقب الغربى (جنوب إسرائيل) دون وقوع اصابات.

التعليقات