رياضة

01:59 مساءً EEST

ثورة إسبانية أخيرة قبل توديع المونديال أمام أستراليا

يقود المدرب فيسنتي ديل بوسكي ثورة داخل منتخب إسبانيا قبل مواجهة أستراليا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالمونديال .

المنتخب الإسباني ودع البطولة بالفعل، وهو الأمر الذي سيدفع ديل بوسكي لإجراء تغييرات عديدة على تشكيلة فريقه سعيا لوداع يحفظ ماء الوجه. تلك التغييرات التي ستعطي مؤشرا عن من هم اللاعبين الذين سيشكلوا القوام الجديد للماتادور، في ظل استمرار ديل بوسكي. ديفيد بيا سيحصل على الفرصة أملا في التهديف، ليحقق اللاعب إنجازا فرديا بالتسجيل في ثلاث بطولات كأس عالم. العديد من اللاعبين سيظهرون وفقا لما أكدته صحيفة “ماركا” في التشكيلة الأساسية، على رأسهم بيبي رينا وراؤول ألبيول وخوانفران.

وقد يلجأ ديل بوسكي للاعتماد على كوكي في وسط الملعب بجانب سيرجيو بوسكيتش والثنائي خوان ماتا وسانتي كازورلا. وحده أندريس إنيستا يضمن المشاركة الأساسية بنسبة كبيرة، كونه يسعى لخوض مباراته الدولية رقم 100. 

وعلى الجانب الأخر، يسعى لاعبوا المنتخب الأسترالي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام إسبانيا تسطر في سجلات تاريخ المونديال، خاصة بعد أن ودعوا البطولة رسميا. فبعد الأداء الرائع أمام هولندا والخسارة 3-2 بصعوبة، يسعى الأستراليون لتكرار ما فعلوه مع أبناء فان جال، من أجل تحقيق نتيجة تسعد جماهيرهم.

التعليقات