حوادث

01:44 مساءً EEST

مصرع شخص على يد شقيقى زوجته أخذا بالثأر فى كفر الشيخ

لقى “سرحان م.ح” (34 عاما) من قرية حسب النبى التابعة لطلمبات 7 بمركز الرياض بكفر الشيخ، مصرعه على يد شقيقى زوجته وهما “محمود م.ع.أ”24سنة مصاب بطلقتين ناريتين، وشقيقه “على” 32سنة، وذلك فى منطقة بورصة الأسماك الرئيسية بجوار كوبرى السكنة بمركز الرياض بكفر الشيخ، اليوم الاثنين، أخذًا بالثأر منه لقيامه بقتل شقيقهما الثالث، العام الماضى، بسبب خلافات على الميراث.

وتلقى اللواء عادل النطاط، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أمجد عبد الفتاح مدير المباحث الجنائية بالحادث، بمصرع سرحان م.ح (34 عاما) من قرية حسب النبى التابعة لطلمبات 7 بمركز الرياض، على يد شقيقى زوجته وهما محمود م.ع.أ “24سنة مصاب بطلقتين ناريتين وشقيقه على 23سنة.

وتمكن المجنى عليه مسجل خطر من إصابة أحدهما بطلقتين ناريتين من سلاح نارى غير مرخص كان بحوزته قبل وفاته، وقام الثانى بالاستيلاء على سيارته الملاكى وسلاحه النارى قبل أن يتم القبض عليهما، وتم نقل المصاب إلى المستشفى تحت حراسة مشددة.

كما تم التحفظ على السلاح الآلى والمسدس الخاص بالمجنى عليه، وإخطار النيابة العامة، التى تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد عبد القادر الحلو، المحامى العام الأول لنيابيات كفر الشيخ الكلية، وتم التصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لمعرفة سبب الوفاة.

وتم نقل الجثة والمصاب تحت حراسة مشددة إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وتم التصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لمعرفة سبب الوفاة، وقرر مدير نيابة مركز الرياض حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد لهما فى الميعاد القانونى.

التعليقات