رياضة

08:25 صباحًا EEST

توابع زلزال هولندا تتوالى.. كاسياس يتحمل المسئولية وانيستا يعد بفعل المستحيل لتحقيق الحلم

تصريحات عديدة يطلقها نجوم منتخب أسبانيا للتعبير عن أسفهم الشديد للجماهير الإسبانية على الهزيمة الثقيلة التي مني بها منتخبهم على يد المنتخب الهولندي, وفي نفس الوقت يحاولون بث روح الأمل في الفريق من جديد والتركيز على مباراة شيلي من أجل العبور من الأزمة, كما حدث في كأس العالم الماضي 2010 عندما هزم المنتخب الأسباني أمام سويسرا ثم توج بالبطولة بعد ذلك.

 

فبطل الهزيمة وقائد المنتخب الإسباني ” إيكر كاسياس” ذكر في تصريحات صحفية أنه يتحمل جزءا من الهزيمة معتبرا مباراة فريقه أمام هولندا أسوأ مباراة في مسيرته الدولية وأنه تسبب في دخول الأهداف. ولكنه طالب بنسيان المباراة والتفكير في لقاء شيلي، للفوز وعدم توديع كأس العالم. وأشار كابتن المنتخب الإسباني إلى  إنهم، واجهوا هذا الموقف قبل أربع سنوات، عندما خسروا في الافتتاح أمام سويسرا ثم توجوا أبطال بعد ذلك.

 

كما أبدي نجم المنتخب الإسباني أندرياس أنيستا عن أسفه للخسارة أمام منتخب هولندا بخماسية, وأضاف أنيستا، “نحن على استعداد لفعل المستحيل لعبور هذه الأزمة، سنحاول ذلك ونعد جماهيرنا، خسارتنا لن تضيع علينا حلم المونديال”.

 

كان منتخب هولندا قد سحق غريمه منتخب إسبانيا حامل اللقب بخمسة أهداف لهدف واحد في أولى مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لمونديال البرازيل 2014.

 

التعليقات