عين ع الإعلام

08:57 صباحًا EEST

باسم يوسف في مفاوضات لتقديم برنامجين بعد توقف «البرنامج »

قامت مجموعة قنوات « mbc » بإجراء مفاوضات جادة مع الإعلامي الساخر باسم يوسف لتقديم برنامجين عبر شاشة قناتها المصرية بعدما اتفقوا على إلغاء برنامجه «البرنامج» بسبب الضغوط التي تعرض لها باسم خلال الفترة الاخيرة.

يذكر ان عودة باسم ستكون من خلال «إم بي سي مصر» عقب عطلة عيد الفطر المبارك من خلال برنامجين تليفزيونيين يقوم بالتحضير لهما خلال الفترة الحالية حيث سيقدم برامج تناسب الطبيعة التي عرفه بها الجمهور كإعلامي ساخر.

وتأتي عودة باسم من خلال برامج أسبوعية بميزانية ضخمة ستقوم القناة بتوفيرها له، فيما اكدت مصادر من داخل القناة ان موعد العودة المبدئي سيكون بعد عطلة عيد الفطر المبارك أو ضمن الخريطة البرامجية الجديدة للمحطة المقرر إنطلاقها في سبتمبر المقبل وتتضمن إطلاق مجموعة جديدة من البرامج من بينها الجزء الثاني من برنامج «الحكم» مع وفاء الكيلاني والموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب «اراب إيدول».

ومن جانبه قال  محمد عبد المتعال رئيس قناة «إم بي سي مصر» ، ان المناقشات بين إدارة القناة والاعلامي الساخر لا تزال مستمرة حتى الان ، مشيراً إلى أن الكشف عن تفاصيل الطريقة التي سيعود بها باسم امر لا يزال سابقاً لاوانه خاصة ان قرار الغاء «البرنامج» صدر الاسبوع الماضي فقط.وأضاف عبد المتعال انه لم يتحدد بدقة عدد البرامج التي سيتم إنتاجها للاعلامي الساخر سواء برنامج واحد او برنامجين.

التعليقات