الحراك السياسي

04:00 مساءً EEST

“مصر الثورة” يطالب “محلب” بتدريب الشباب لتمكينهم من المناصب القيادية

هنأ حزب “مصر الثورة” برئاسة المهندس محمود مهران، فى بيان أصدره منذ قليل، المهندس إبراهيم محلب على تولية رئاسة أول حكومة فى وجود رئيس مصرى منتخب بإرادة شعبية .

وطالب “مصر الثورة” فى بيانه رئيس الحكومة بأن يضع نصب أعينه مصلحة الوطن فى عدم تعيين مستشارين بالوزارات المختلفة والمحافظات بالشكل الذى يشكل عبء ثقيل على وزارة المالية، موضحاً أن الراغبين فى منصب مستشار لوزير أو محافظ فى تلك المرحلة عليه أن يكون متطوعاً لخدمة الوطن، كما طالبه البيان بانتقاء الوزراء ببرامج محدده لحل مشكلات كل وزارة ولا يكون الانتقاء عن طريق أهل الحظوه.

كما طالبه البيان بالاهتمام فى المرحلة الحالية بالقضاء على فساد الإدارة المحلية وخصوصاً فى محافظات الصعيد، حتى يشعر المواطن المصرى بالتغيير الذى يدعو إليه قائد مصر الحديثة، والاهتمام بالشباب واستغلال طاقاتهم والاستفادة منها من خلال تدريبهم وتمكينهم من المناصب القيادية المساعدة، وإعادة هيكلة العاطلين من الشباب طبقاً لمتطلبات سوق العمل .

وناشد “مصر الثورة” “محلب” بسرعة إصدار كردونات المدن والقرى ومراعاة الامتداد العمرانى للدولة المصرية لوضع خطوط حمراء للأرض الزراعية، وتقنين أوضاع المزارعين المعدمين المنتفعين بمساحات صغيرة من الأرض الزراعية ومساعدتهم .

التعليقات