فن

12:26 مساءً EEST

“من يهديه؟” ألبوم جديد من عشر أغنيات لـ«جورج دفوني»

أصدر الفنان اللبناني ورجل الأعمال جورج دفوني ألبومه الجديد “بعرف – 2014” وهو تضمّن عشر أغنيات متنوعة بموسيقاها وكلامها، وقد تعاون دفوني مع عدد من كبار الملحنين والشعراء والموزعين اللبنانيين في هذا الألبوم الذي إعتبره كل من سمعه متقدّماً جداً إن من ناحية الألحان والتوزيع والكلمات.

وقد برزت تطوّر واضح بالأداء في صوت الفنان الشاب الذي يؤكّد يوماً بعد يوم أنه يكتسب الكثير من الخبرة في الغناء والأداء.

ومن ضمن الشعراء الذين تعاون معهم جورج في هذا الألبوم كان صلاح الكردي وباسم يحيح وأحمد عبد النبي وظافر حنّا، في حين كانت الألحان لكل من صلاح الكردي وباسم يحي وقد كتب جورج بعض أغانيه ولحن بعضها الآخر.

أما التوزيع الموسيقي فكان لجورج بارودجيان وصلاح الكردي ومارك عبد النور وعمر صبّاغ وعلي حسّون .

وقد بدأ جورج بالإعداد لتصوير بعض أغاني ألبومه الجديد في عدة مناطق من الولايات المتحدة الأميركية. ويستغلّ سفرياته لإدارة أعماله في بعض الولايات والمدن ليخصص منها يوماً أو أكثر لتصوير مشاهد من كليباته الجديدة.

وقد أهدى جورج دفوني ألبومه الجديد لطفله  ميلان من زوجته أولغا والمولود في الشهر الماضي .

من جهة أخرى يحيي جورج دفوني لمناسبة عيد الأب في ١٣ حزيران حفلاً غنائياً كبيراً في المكان الذي لم يشهد حفلة غنائية عربية منذ أكثر من خمسة عشر عاماً، أي منذ أحيت السيدة فيروز حفلتها فيه وهو الـ “موهيجن صن”.

وسيكون معه في الحفل عدد من الفنانين المطربين وهم بسام صالح وورود وطوني مرشو ودوريس فرحات وغيرهم ،ويعود ريع الحفل لبعض المشاريع الخيرية التي يرعاها ويدعمها جورج دفوني منذ عدة سنوات.

التعليقات