فن

06:47 مساءً EEST

نانسى عجرم: سعيدة للغناء فى مهرجان موازين..وأرحب بالتعامل مع السبكى

أعربت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، عن سعادتها للمشاركة للمرة الثالثة فى مهرجان موازين الغنائى الدولى، وقدمت نانسى الشكر لإدارة المهرجان التى وضعت فيها الثقة وضمتها لخريطة الدورة الـ13 من المهرجان.

وقالت نانسى: “أتمنى أن أقدم حفلا قويا ومتميزا اليوم، وأعتقد أن تواجد الجمهور فى أى حفل لى يعتبر مثابة شهادة تقدير، ودليل على المحبة الكبيرة التى أتمتع بها لدى الجمهور العربى”.

وأضافت نانسى قائلة، “لا أستطيع العيش بدون محبة الجمهور، وما يميزنى هو أننى أمتلك جمهورا من كل الفئات العمرية المختلفة”.

وبسؤالها عما إذا كانت تنوى خوض تجربة التمثيل خلال الفترة القادمة، أوضحت أن التمثيل بالنسبة لى مجال كبير جدا، وعندما أقرر خوض هذه التجربة ينبغى أن أطل على جمهورى بعمل فريد ومتميز يضيف لى ولرصيدى الفنى… وتابعت “لدى من يتابعنى، وأنا الحمد لله، أمتلك موهبة التمثيل وأعتقد أن الجمهور لمس هذا من الكليبات العديدة التى قدمتها خلال الفترة الماضية، ولكن الأمر الوحيد الذى يمنعنى حاليا من خوض تجربة التمثيل هو ضيق الوقت، وأحب أن أشير إلى أن الموضوع مؤجل فقط لفترة، ولكنه ليس مستحيلا”.

أما عن رأيها فى التعامل مع المنتج محمد السبكى، الذى قدم أفلاما مثيرة للجدل كان آخرها فيلم “حلاوة روح” للنجمة هيفاء وهبى، قالت نانسى، “لا مانع من التعامل مع السبكى فى أى عمل فنى، بشرط أن يكون عملا رائعا يقدم لى شيئا من الناحية الفنية”.

وعن فوزها مؤخرا بجائزة “الميوزك أورد”، أعربت نانسى عن سعادتها لفوزها بهذه الجائزة.. وأضافت قائلة، “وهى فى النهاية تذهب لمن يستحقها، ولا أرى أن فوزى بها لأكثر من مرة من الممكن أن يثير أى نوع من اللغط حول هذه الجائزة، لأننى كما قلت فهى تمنح لمن يستحقها فقط”.

وعن أعمالها الجديدة خلال الفترة القادمة، قالت عجرم، “سأصور ما يقرب من 6 أو 7 أغنيات من ألبومى الأخير الذى تم طرحه بالأسواق منذ فترة قليلة، بالإضافة إلى أننى أفكر فى تصوير أغنية “راهنت عليك”، لأنها حققت نجاحا كبيرا بمجرد طرحها، كما أننى أفكر فى تقديم أغنية باللغة الفرنسية”.

وقدمت نانسى الشكر لزوجها الذى يقف بجوارها دائما ويساعدها أيضا فى اختيار أعمالها الفنية، ولفتت إلى أنه يعرف ويقدر قيمة النجاح الذى حققته، ويحاول دائما أن يرتقى بها لكى تصل إلى العالمية.

التعليقات