عين ع الإعلام

02:09 مساءً EEST

“محلب” يقدم التهنئة للإذاعة المصرية بمناسبة مرور 80 عام

تقدم  المهندس إبراهيم محلب بالتهنئة للإذاعة المصرية بمناسبة مرور ٨٠ عام على إنشائها وقال رئيس الوزراء خلال مداخلة هاتفية لإذاعة البرنامج العام اليوم الأحد، أن الإذاعة المصرية تميزت في تغطيتها للانتخابات الرئاسية ولعبت دورا كبيراً في توعية المواطنين بأهمية المشاركة السياسية وشرح البرنامج الانتخابي لمرشحي الرئاسة .

وأضاف أن الإذاعة طوال عمرها محايدة ومتفاعلة مع قضايا الجماهير ولا يمكن الاستغناء عنها فهي تدخل كل بيت في مصر ومن ذكرياته الجميلة عن الإذاعة أنه عمل مذيعاً بها لمدة حلقة واحدة في البرنامج الرمضاني الشهير عازم ولا معزوم حاور خلالها الكابتن حسن شحاته المدير الفني السابق للمنتخب المصري لكرة القدم .

وقال أن هناك مشروع كبير في وزارة الصناعة والاستثمار حالياً سوف يتيح أكثر من مائة ألف فرصة عمل هذا بالتوازي مع برامج التدريب التي تهتم بها الحكومة والتي سوف تساهم في تشغيل ملايين الشباب بالإضافة إلى الاهتمام بالتعليم الفني الذي يعتبر قاطرة التنمية في المستقبل .

وحول خسائر البورصة قال رئيس الوزراء أن شائعة تم تضخيمها كانت السبب في هذا الانهيار الكبير وطالب الجميع بالأمانة في نقل المعلومات وعدم تداول الشائعات التي تضر بالاقتصاد القومي .

وفي نهاية حواره هنأ رئيس الوزراء الشعب المصري بإتمام الاستحقاق الثاني من خريطة الطريق وهو الانتخابات الرئاسية والتي ظهر من خلالها عبقرية ومعدن الشعب المصر الأصيل الذي تحدى كل الصعاب وتهديدات الجماعة الإرهابية وخرج بالملايين لاختيار رئيسه .

التعليقات