فن

11:41 صباحًا EEST

بالصورة.. «ريهام عبدالغفور» تجسد دور «امرأة لعوب» لأول مرة في تاريخها

لم يتوقع أحد من المشاهدين أن يرى «الملاك» ريهام عبدالغفور في دور بعيداً عن أدوارها البريئة التي تجسدها دوماً، ولكن الأمور ستختلف في شهر رمضان المقبل، حيث سوف يشاهد الجمهور الفنانة ريهام عبدالغفور في دور «امرأة لعوب»، لأول مرة في مشوارها الفني.

وتقول ريهام، التي تعيش حالة من القلق بسبب هذا الدور: “أجسد في مسلسل «الخطيئة» دور «رانيا»، زوجة خائنة لزوجها وهي أصلا «امرأة لعوب»، مضيفة أن هذه الشخصية لم تجسدها من قبل في مشوارها الفني ولذلك فهي تشعر بالقلق والتحدي”.

العمل عبارة عن 60 حلقة من الدراما الاجتماعية، لكنها مختلطة ومتشعبة ومتلاحقة في الأحداث والمفاجآت وتبدأ الأحداث بـ«خطيئة» يكشف عنها في بداية الأحداث ويتبعها سلسلة من الخطايا واحدة تلو الأخرى إذ يرتكب بطل العمل خطيئة في الحلقات الأولى ويتعرض للعديد من المشكلات جراءها ويتكون المسلسل من 60 حلقة.

سوف يتم عرض 30 حلقة في رمضان المقبل، على أن يستمر عرضه حتى بعد شهر رمضان المقبل معربة عن ثقتها في أن الجمهور سيتابع بقية الحلقات لأن الأحداث بها إثارة وتشويق ولن تكون هناك فرصة للملل أو مط الأحداث فهي سريعة جدا ومتلاحقة.

«الخطيئة» بطولة: ريهام عبدالغفور، شريف سلامة، إيمان، شيري عادل، صلاح عبدالله، أحمد خليل، هبة مجدي، نهال عنبر، رجاء الجداوي، من تأليف: فداء الشندويلي، وإخراج: أحمد سمير فرج.

2014-05-19 00014 db911

التعليقات